♥ منتدى ښغب بنات ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥ منتدى ښغب بنات ♥

حلاوتنا بشقاوتنا ☺ وجودكم يشرفنـا ♪ شغــ♫ــب بنــــات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا و سهلالا بجمييع عضوات منتدى شغبب بنات نرجوا لكمم قضاء اسعدد الاوقات برفقتنا

 

 رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:16 pm

هاايـ_ــ
أخياركمــ_؟؟
اليوم معايه رواااية جنان
تهبل
أقروها
و لا تحرمونا من ردودكم
7
7
7
7
7
رواية بنات دجه في عالم كله رجه
أولاً أعرفكم ع الشخصيات الرئسية:-
رهـف: بنت كيوت مره فله وفرفشة تحب الوناسة حدها رجه ودايماً
أفكارها محنونه ومقالبها عجيبه وياويل إلى يحاول يعصبها
عمرها(19) تدرس جراحه حلوه شعرها طويل للفخد لونو كستنائي
عيونها عسليه بشرتها بيضة طولها متوسط وجسمها متوازن.
*
*
أمل: أعز صديقات رهف من الطفوله هاديه حبوبه مؤدبه فيها شويه رجه
لكن بس مع صديقاتها تخاف من رهف إذا فكرت في أفكار مجنونه
عمرها(19)في نفس جامعة رهف لكن تخصصها طب أطفال
حلوه شعرها قصير للكتف لونو أسود عيونها سوده بشرتها
بيضه بس فيها شويت حناطه .
*
*
ناصر: أخو رهف وهو دائماً هواش مع رهف عمرو(15)
بصف ثالث متوسط حلو مرره البنات في الشارع يتهافتون عليه
لكن يخاف بسرعة وخاصَ إذا كان لوحده.
*
*
سلمان:اخو رهف يدرس في كندا هندسه أجهزة دقيقه عمرو(22)
رجه وفله وناسه مرره لكن شديد في بعض الأمور وحساس
*
*
فيصل:أخو أمل عمرو(25) الكل يلزم عليه يعرس بس
هو مو براض ِ مدرس بالجامعه
*
*
يصرو لبعضهم بنات وأولاد عم
*
ابدأ
الساعه 6 الصباح
تن نين تين نااا تم تاااا...((الجوال يرن))
رهف ((وهي تتطالع الجوال)): نعم خير شتبي
المتصل ((أخي المهاجر في سبيل العلم))
وترفع السماعة وهي حاطه سبيكر
رهف: نعم شتبي ليش داق ((بعصبية))
سلمان:يمه يمه كليني
رهف: خلص شتبي
سلمان: خلاص مب قايل كليتيني
رهف: سلمانو بتقول واللهـ
سلمان: طيب وقال بسرعه (الليلة بإذن الله انا في أحضان ماما الفاضلة)
رهف: وهي تقلده بستفزاز اليوم بأذن الله انا في أحضان ماما الحين مزعج نوم بس عـ.. بعد لحظة صمت ((أستوعبت الموضوع))هاها نعم شقلت
سلمان: باي راح يخلص رصيدي..
رهف: سلمانو لحظة
تكــ......
قفل
رهف قيلت(يعني نامت)
الساعه ثلاث العصر
طرااااخ (ناصر يفتح باب الغرفة)
رهف: قامت وهي منفجعة شصاير
ناصر: قوم ياخبلة
رهف:أفّ هذا أنت ناصورو أقلب وجهك
ناصر:أولاً أسمي ناصر ثانياً بكيفك أمل راح تروح عنك
رهف:عادي إلي يبي يروح يروح
ناصر:بكيفك وقفل الباب
بعد دقيقه من تفكير رهف
رهف: نعم أمل بتروح عني اووه أمل لحظة
ودخلت الحمام_أكرمكم الله_وغسلت وجها وتجهزت
ونزلت وشافتها أم سلمان
أم سلمان:وين يمه؟؟
رهف:ماميتو رايحه مع أمل السوق
أم سلمان: ليه؟؟
رهف:يعني ليه أكيد ياأمي مشان رعوسو لخالد شو نسيتي<<تكلم سوري
أم سلمان: آها خلاص روحي
رهف قبل لاتطلع :يمه على فكره وقامت تقلد سلمان(الليلة بإذن الله سلمان في أحضان ماما الفاضلة)
ام سلمان: فرحانه نعم سلمان
سنيتا سنيتا
سنيتا : نأم ماما
ام سلمان: روهي أفّ صرت زيش
روحي نضفي كلين كلين غرفه بابا سلمان
سنيتا:هاضر ماما
رهف: يارحمن يارحيم ارحمنا برحمتك))
من شاف أحبابه نسى أصحابه
وطلعت
شافت سيارة فيصل ركبت
السياره
رهف:هااي
فيصل: وعليكم الهاي
أمل:وينك صارلينا ساعه نستناك؟؟!
رهف:شتبيتي أقول يابنت العم غير أنو في أخو مجنون عندي
داق الفجر يبشرني بقدومه الليله
فيصل: قولي قسم سلمان راجع الليله
رهف:إيه الله يعين
فيصل:أفا ولا يقول
رهف:أقول لاتجنني حرك سيارتك تاخرنا
فيصل:طيب يامجنونه
رهف:انا مجنونا......
(وبدأ الهواش كالعاده)
راحو السوق أو محل التفصيل
وفصلو ليهم فستانين
المهم
الساعه5 قرب المغرب
في غرفة رهف
رهف:(بنبره حاده) عند ي فكره بمناسبه رجوع أخي المصون
أمل: (بنبرت خوف) يمه رهف ما حبك إذا تكلمتي كذا
أنا عارفه شنو يدور في بالك
رهف: (بنبره حاده) وراح تساعديني
أمل: وهي تصارخ نعم وبهدوء اوكي أمري لله
.........لا.......ايه راح تسوين كذا........ما بي.............
الله يستر
الساعه 9
في بيت ابو سالم
الكل مجتمع يستنون سلمان
و اكثر وحده متحمسه رهف
لأنها راح تفجر شي اليوم
يمممممه.........
هذا نص البارت الأول إذا لقيت أقبال وتفاعل
راح أحط باقي البارت
مع البارت الثاني
ياترا شنو خطة رهف؟؟!!
وشنو دور أمل فيها؟؟
وإلى منو هذا المقلب؟؟
راح تعرفون هذا في تكملت البارت الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:17 pm

...فجأه من بين الحضور دق الجرص
تن تون تن تون
تنطلع رهف وتفتح الباب
سلمان: رهــــــــــــــف(بإنصدام أو شوق)
رهف: لا مو مصدقه سلمان واقف قدامي
سلمان: لا صدقي
رهف: ادخل الكل يستناك
سلمان دخل والكل يسلم عليه
الحين بعد ما مشا الكل
أم سلمان : أمل يمه تبيني أخلي ناصر يوصلك
أمل: إذا مافي كــ.....
(قطعتها رهف)
رهف: لا يمه أمل بتنام معانا الليله
أمل: لا
رهف: نسيتي شقتلك
أم سلمان : على راحتك أمل تبين تقعدين ؟؟
أمل: ها ما ادري إلي يريحك خالتي
رهف: يمه هي تقصد تبي تقعد
أم سلمان : على راحتكم بس انا وابوك راح نروح الدمام بعد شوي
لعمتك يارايته خلها بكره بس ابوك مب راضي
رهف:بصوت خفيف) ايه احسن شي تبديل الخطه وناااسه راح يصير المقلب أحلا
بعد ما طلعت أم سلمان وأبو سلمان
سلمان: أمل وين أخوك ماشفته الليله
أمل: والله أهو كان يبي يجي بس
راح الدمام عنده شغل لكن بيرجع بكره
سلمان : أنا أقوم أنام تعبت من السفر
رهف: ايوه روووح
سلمان: ليه مب عاجبك وجهي
رهف: لا طبعاً أساساً وجهك منور البيت
لكن ابي لخوي الراحه
سلمان: ايه حس بالي شي ثاني
رهف : لا لا ابداً
وراح سلمان
طبعاً وهو في الحمام _أكرمكم الله_ ياخذ شور
تك ((أنفصلت الكهرباء))
عند محول الكهرباء
رهف: أمل لاتطيحيني ياللهـ بنزل
أمل: ما شوف شي يالخبله كلو منك ومن افكارك
رهف: أوصص ياخبله
في غرفة ناصر ((وهو طبعاً يخاف من العتمه (الظلمة).))
ناصر هج من النوم
شصاير ليه الدنيا كذا يمه
خلاص أنا رجال أنام احسن وبكره الصباح كل شي عادي
ورجع لنومته
امن سلمان المتوهك في الحمام
سلمان: لاحول الله هذا وقته أفّ
وطلع من الحمام لبس ثياب أشكال وألوان (مايشوف شي ظلمه)
طلع من الغرفه
سلمان : شصاير ياربي
رهف: اآآآآآآ حرامي
أمل راحت ترجع الكهرباء
سلمان دخل غرفة رهف
ترجع الكهرباء
شكــــ
رهف : ابتسم للصوره
سلمان يطالع في عمرو إش لابس
الأصفر والأزرق والأخضر
طبعاً سلمان مو عارف يضحك والله يدبح أخته
سلمان: (وهو معصب) رهفووووو يادبه الحين فاصله الكهرباء ومنيمه بنت خالتك كل هذا
على شان تصوريني صوره غبيه
رهف: (بستهبال وبتسامه) إيه
سلمان : نعم وتقولينها بكل بساطه
رهف: يا أخوي للذكرة
سلمان : أي للذكره أنتي شايفه شكلي
رهف خـ.. بهاهاههاها
سلمان راح وهو معصب
امل جت:ها شصار
رهف: شوفي الصوره
أمل بققت عيونها :خـ....ياحظي شسويتي والله لو يشوف شكله
في الصوره يذبحك
رهف: أهو خلص شافها في الطبيعه هههههاهاهها
موهاااااموهااااا
هي هي هي
أمل: أنهبلتي
رهف : لا أجرب الضحكات الشريره موهاااا
امل: خلاااااااص
......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:19 pm

( البارت الثاني)
طرااااخ
..............
تلف السياره ححححححححححــــ
سلمان: شنو هل الأرنب من ون طالع لنا أفّ
رهف: ياااااربي يهبل كيوت مررره
سلمان :الحين كنا بنروح فيها وأنتي (يقلدها بدلع) ياااربي يهبل كيوت مره
رهف: ايه شفيها
سلمان: خلاص نبي نوصل و رهف ساكته
رهف: وليه انا بس
سلمان: كذا مزاج
رهف: لا والله مو بكيفك
أمل و ناصر وفيصل
(في نفس الوقت)
بدينا
رهف و سلمان:
هههههههههههههههه
وبعد ساعه
الساعه 6
وصلو ونزولو سلمو ع الكل
رهف شافت أحمد
قالت في قلبها (ياربي هذا أحمد قلبي يهبل)
*
بيت (أبو أحمد)
*
أحمد: ولد خالة رهف كيوت فله ورجه زيهااا
عمرو (22) مثل سلمان يسكنو جنب بيتهم
يدرس علم نفس ((طبيب نفسي))
*
*
*
فرح:أخت أحمد عمرها (17)سنه في صف
ثاني ثانوي حلوه مملوحه شهرها أشقر
جسمها زين
*
وهم واحيدين أمهم وأبوهم
*
*
*
بيت خالت رهف إلي يكنون بالدمام (بيت ابو أسماء)
*
*
*
أسماء:طبعاً اكبر بنت بالبيت عمرها (24) متزوجه
عندها ولد واحد عمره سنه
*
*
*
ريم:البنت الثانيه عمرها (18)سنه
في ثالث ثانوي حلوه ورجه وهي ورهف متفاهمين
في بعض الأمور
*
*
*
فلك:البنت الثالثة عمرها (16) الفرق بينها وبين جوهرة
سنتين
*
*
بيت خال رهف (بيت ابو مشعل)
عندهم ولد وبنت توم
مشعل ومشاعل: طبعاً نفس الصيفات يتشابهووون عدل
ماتعرفين تفرقين بينهم غير أنو مشاعل شعرها طويل
وإذا غطت شعرها تصير مثل أخوها
عمرهم (19) مشعل يدرس أدب (بيصير مدرس أو مدقق أدبي) مشاعل تدرس طب عظام
*
*
*
محمود: عمرو (15) قد ناصر وهو يجلس معاه وبعد معاه بالصف....
×××××××
وبكذا إجتمعت شلة رهف وهم
رهف,أمل,مشاعل،ريم, فرح,فلك
بس مو هذي هي كامله
رهف : هااااي بانات
مشاعل،ريم, فرح,فلك: وعليكم الهاااي
أمل: يالله وأخيراً أجتمعنا وهذي الرحلة رحلة الإجازة
ريم: أظن كذا
مشاعل: يالله اجل رهف إجت إجت الوناااسه مع ها
رهف: ميرسي من زوئك
فلك: قلتي مصري
رهف : ومالو
فرح: يالله بنات ملل نبي شي حلو
رهف : عندي فكره
امل: لالاااااا لاتخلونها تفكر ماشفتو شسو فينا تفكيرها البارح
فرح: شنو؟؟
وراحو قصو القصة
مشاعل:حراااام عليكم ليه سويتو فيه كذا
ريم: نطقة العاشقة
مشاعل: شقصدك
ريم: ولاشي
رهف: أفّ شفيكم ماقلت لكم شنو الفكره
وبصراحه هي فكره روووووعه ومن احسن أفكاري
ريم: اتحفينا
رهف: طيب وانتي يا مشاعل لكي دور البطوله
مشاعل: نعم انا
رهف: ايه اجل أنا
مشاعل:شنو؟؟
رهف: أولاً .انتي ياريم راح تروحين جلسه الرجال مو أقصد جلست أبوي وابوها وابوك...
لا أقصد الشباب طيب
ريم : راح احول اتسحب بس ليه؟؟
رهف وتروحين تسرقين ثياب مشعل بس تكون بنطلون مو شورت و قبعة
ريم: بس الدنيا ليل ليه القبعة!!
رهف: بعدين تعرفين
وانتي يا فرح ...................لا........ايه........طيب....... لكن
أنتي يامشاعل.......................وكذا.....مشاعل لا والله ما اقد........شلون تبيني اتجرأ.......أفّ يالله............
هذا نص البارت الثاني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:21 pm

رهف: يالله ريمو ريما هوهو روحي روحي
ريم: طيب استني
ريم تتسحب وهي تناظر الأرض
وفجأة طراااااااخ
ريم: محمود
محمود: ريم!! شجابك هنا
ريم: هاها...ااا..
محمود:شفيك تتأتئن
ريم: لا ولاشي
محمود: طيب شجابك هنا
ريم: رحت لأنو مشاعل قالت...ااا...ايه أن في شنطة مشعل ...اااا...ايه قلمها
محمود(بكل سذاجه): طيب شفيك تقولينها كذا
ريم: لا ولا شي بس لانك خرعتني
محمود: وهو رايح) صحيح بنات هبال
ريم: الحمد لله بس كيف صدق غبي الحين بتحب على قلم
الحمد لله والشكر
وراح تتسحب وأخذت المطلوب بحذر
ريم بعد ماوصلت عند البنات
ريم :بنات يالله تم تنفيذ المهمه
رهف: يالله فرح دورك
فرح: طيب بس ما ادري كيف اسويها
رهف: يالله روحي
فرح:أفّ الله يعيني إذا مشعل عرف السالفه
رهف: فراااااااااح
فرح: طيب خلاص
فرح راحت لعند مشعل
مشعل: فرح شجابك تبن شي
فرح:هزت راسها
مشعل :شتبين
فرح :(بصوت خفيف) والله ما ادري
مشعل: شنو
فرح:ايه ..أأ..شاليه صديقتي هنا بعيد شوي ممكن توصلني
مشعل: ليش ماقلتين لمحمد
فرح: ها ..قلت بس قالي شوفي حد غيري
مشعل: طيب...طيب
واحو يمشون بلا هدف معين لأنو فرح راح تشغلو شوي وتشرد
عند البنات
رهف: يالله دورك مشاعل
مشاعل: أفّ رهف كل هذا بس لأنو فرح قالت يالله بنات ملل نبي شي حلو
راحت مشاعل تلبس ثياب أخوها
دخلت عند الرجا وهي خااايفة
سلمان:حط يدو على كتفها
مشاعل قلبها صار يدق بسرعه
سلمان طلع فيها)وقال: مشعل شفيك
مشاعل:لا مافي شي
سلمان:طيب شفيك
مشاعل: بس كنت ابي مفتاح سيارتي
سلمان:شفته ع الطاوله
مشاعل:شكراً
وأخذته
وطلعت بسلام
عند مشعل وفرح
مشعل: ماوصلنا
فرح: يمكن هذااك البعيد
مشعل : ايه شفتو
فرح: روح هناك اسألهم إذا كان شاليه...أأ...محمود..أأأ..محمود صالح ...الــ
(طالعت الحجره)
ايه محمود صالح الحجر
مشعل: غريب!!
فرح: روح روح
راح مشعل
فرح راحت تركض
اجتمعو قروب البنات
وارحو شغلو سيارت مشعل
وطبعاً رهف تسوق
في عند مشعل
دخل الشاليه شاف واحد
مشعل:هذا شاليه محمود صالح الحجر
.....:لا
مشعل:شكراً
راح مشعل ماشاف فرح
قال أكيد يخططون لشي
أفا أنا غبي بس لو يطلع أنو مشاعل لها إيد راح تشوف الويل
راح الشاليه ودخل
مشعل: سلمان شفت أختي أو فرح
سلمان:أفّ أنت شفيك اليوم
مشعل: مافيني شي
سلمان: لا انت صدق غريب من ساعه خايف وما ادري شفيك
مشعل: كيف أصلاً انا من ساعه ماكنت هنا
سلمان: كيف انت كنت قاعد قدامي اخذت مفتاح سيارتك ورحت
مشعل:سيااااارتي لا إله سيارتي
سلمان:أفّ صحيح انت غريب
مشعل:أنت للحين مب فاهم أفهم مشاعل إهي إلي جت وأخذت المفتاح
وأكيد خطط رهفوه البنات اخذو سيارتي فااااهم
سلمان(في خاطره):يعني أنا مسكت مشاعل ..أأأأ...بس بصراحه تشبه أخوها مثلو تماماً
توم ع أصل ياقلبي حلوه وأنا اقول ليه صاير مشعل غير شويه
مشعل: سلمانووو وين غاطس يالله قبل لايسون حادث وتروح سيارتي
سلمان: اوكي
راحو مشعل وسلمان وأخذو احمد معاهم
وراحو يدورون عنهم لين مالقوهم
مشعل:لحظة لحظة هذا هم
وراحو لين ماوقفو السياره
مشعال:أءأوش ياويلي
رهف: عادي عيش حياتك نزلوا من السياره
نزلو من السيارة
مشعل مسك مشاعل: غبيه صدق منو سمحلك.....
سلمان: هدي حراام عليك كلها سيارة
وبعدين مشاعل مالها دعوه أصلاً انا متأكد أنو هذي فكرة رهفووو ه المجنونه
رهف:احم احم....كأنك سبيتني
واحمد واقف ساكت بعدين
احمد: ياجماعه خلاص خلونا نرجع
رهف في خاطرها:ياقلبي ع العاقل
احمد:وبعدين عادي كلها لفه وناااسه لو كنت انا أسوق خخخ
مشعل: منصدقك أنهبلت
أحمد:عادي شفيها
رهف في خاطرها: ياقلبو يهبل حده فله
وسلمان طول ماهم يتهاوشون
وهو يفكر في مشاعل
ومشال تقول في خاطرها: ياربي الحين سلمان عرف أنه هذي أني إلي أخذت المفتاح
أفّ الحين أكيد يقول عني غبيه ومافي امل انه يحبني أبد
ياربيي..............
(أنتهــــــى البـــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــــــــــــــــاني)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:21 pm

الــــــــبــــــارت الــــثالـــــــــــــــــــث))
رجعو الشاليه…
رهف:أفّ كلو من مشعل كان عليه يطنش ماسمع المثل(طنش تعش تنتعش)
اااااااه
مشاعل: شفيك رهف وقفه عند البحر تكلمين نفسك انهبلتي
رهف:لا بس أقول حضنا مب حلو
مشاعل: أكيد أنتي ما أختتي غير سيارت مشعل إلي لو نسو بها حادث عندو نروح المستشفى ولا سيارتو تروح للتصليح
رهف: بــل
جت ريم
ريم: ليه قاعدين بدوني
رهف: هاااايات شصاير سوو العشا
ريم: ولا أنا قلت لهم ماراح نتعشى معهم
رهف,مشاعل: كيف!!
ريم: إيه لازم نشوي بنفسنا
رهف: إيه إيه وناااسه
مشاعل:أفّ ياالا خلونا نروح
طبعاً ريم ورهف يتشابقون كل وحده تبي تشوي اللحم
بعدين امل مسكت الشوايه
امل: ولا وحده أنا راح أشوي ياللهـ, روحوا قعدوا هناك
المهم راحت رهف امها
رهف: مامي
أم سلمان: نعم يمه
رهف: ممكن تسئلين بابي كم يوم راح نقعد هنا
أم سلمان: بدون مسأل 5
رهف: ووووووو شكراً
ام سلمان: لحظة ستني قولي لاخوك.........
ورحت رهف عند البنات
رهف:بنااااااات راح نقعد5 أيام
تخيلوووو
خمسه أيام من الوناسة
فرح:ياااي
رهف: لحظات وراجعه
ريم: وين؟؟
رهف: رايحه لسلمانو شوي
راحت رهف هناك عند الشباب
شافت محمود
رهف: محمود نادي ع اخوي
(على فكره البنات يتلثمون)
محمود: نعم
رهف: روح نادي ع أخوي
محمود: طيب
راح محمود ناده على أحمد (حسبا الله هذي فرح)
أحمد: نعم فرح
(ونصدم شاف في وجهه رهف)
رهف:ها...أحمد...أنا قلتله ينادي ع أخوي
احمد:طيب أنا راح أنادي عليه
راح احمد
رهف: يارابي الحين طلعت غبيه قدامه كله مسواك يامحمود لكن هين
سلمان: نعم
رهف:سلمانو تقولك مامي أنتو يعني الشباب راح تنامون في غرفتين فوق
غرفة أنت(في خاطرها ماني قايله محمود ااه) وأحمد وغرفه فيها باقي الشباب
صحيح وياكم انت وأحمد مشعل
وراحت للبنات
شافتهم يتعشون
رهف: ياسلام ليه محد قالي
وتعشت وياااهم بعد كذا
رحو ينامون داخل
رهف: مامي قالت ننام تحت بس أنا مارضيت قلت مايصير
حنا نبي فوق في غرف كثيره وبعدين في منظر احلى
مشاعل: بس مو الشباب فوق
رهف: ايوه
مشاعل: اجل كيف
رهف:هم شعليهم وبعدين راح تصير مقالب وناااسة
أمل: اجل الله يعين
راحو غرفتهم
وطبعاً تحت في مطبخ وجلسه وثلاث غرف
فيها الكبار
يعني (أم سلمان وابو سلمان) و...مع ......و....مع(يعني كل واحد مع حرمته)
نرجع فوق
في غرفت أحمد ومشعل وسلمان(راح نسميها غرفة(أمس)
أحمد منسدح ع السرير
ومشعل ع الاب توب
وسلمان نايم
أحمد في خاطره:رهف شكلها فله هذا إذا كان مثل ماقلوا انها فكرتها
يمكن حلوه بعد شفين قاعد أفكر فيها معقولا حبيتها لا يمكن إيه
*
وقام من السرير بيشرب مويه
*
عند البنات
الكل نايم بس رهف
قامت من السرر
قعدت مشاعل
مشاعل(وهي بنبرت النعسان):وين رايحه هاااااا
رهف: رايحه اشرب مويه تقول مامي في فوق مطبخ صغير
حطو فيه مويه وكل شي
مشاعل: كذا لبسي شي عباه شي
رهف: أفّ مب لازم بعدين منو قاعد
مشاعل: على قولتك مافي غيرك مجنون قاعد تدرين الساعه كم؟؟2 نص الليل
ماتعبتي
رهف وهي طالعه: لا
احمد كان يشرب مويه في المطبخ
بس ماشغل الضوا كان ظلمه
حست رهف أنه في حد
رهف في خاطرها(حرااااااااااااااااااااااامي يمه شراح اسوي
بس شجاب الحرام الشاليه ليه حنا راح نجي بذهبنا)
مسكت مقلى وطراااااااااااااااخ
رهف: ياحرااااامي ليه جيت هنا أنت ماعرفت مع منو تتعامل
بعدين أحمد قام :ايييييي
أحمد: شغل الضوا
(رهف نصدمت أحمد)
احمد في خاطره: قام يطالع منو هذي مثل ملااك ليكون انا ميت
*
(كانت رهف لابسه بدله نووم بنطلون نوم لين الركبه يعني شوورت تقريباً
وتي شيرت مرسوم فيه خروف وكان شعرها مب مربوط وهي قصتها لين عيونها وبما انو شعرها حرير
وهي وحده قايمه من السريرشعرها يصير مثل النايم وحلو)
*
رهف تصنمت مكانها صارت مثل الحجر
بعد شوي حست مشاعل ان رهف تأخرت
فتحت الباب وقال:رهااااااف وينك تأخرتي
*
رهف حست بالفشيله: : : راحت بسرعه
أحمد: ها هذي رهف ياربييي شحلوهااا مصدق انه هذي خت سلمان
رجع الغرفه وهو مستااااااانس
معنو رهف رجعت وهي حاسه بالفشلة
ورجعت نامت
****
في الصباح
×××××××
في غرفة أمس(أ:أحمد, م: مشعل, س: سلمان)
قعد أحمد ونزل وقف ع الشاطي
طالع يسار شاف ثلاث بنات
راح لهم
وأتضح أنهم ريم وفرح ورهف
راح لفرح وأصلاَ أهو يبي يروح لرهف
أحمد: فرح أشوفكم ثلاث وين الباقي
فرح: نايمين
رهف شافته راح طول قامت وراحت داخل لانها حست انها راح تتفشل
أحمد تحطم
وراح وهو يقول (أنا متاكد ماتحبني افّ والا لوتحبي كان راحت ليه كذا يارهف
انتي ماتعرفين شقد احبك
حراااااام أفّ ياربي أنا راح أجرب ....وكذا.....وراح اشوف وإذا ماحسيت أنها تحبني وهذا
يدل على انها تحب غيري راح أحول انساها)......
(أنتهى البارت الثـــــــــــــلث)
تتوقعون رهف بتحسس احمد انها تحبه؟؟
وأحمد على شنو مخطط؟؟
وهل راح ينساها إذا حس انها ماتحبه أو راح يتعذب؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:28 pm


(البارت الرابع)
في نفس اليوم الساعة 3 بعد الغدا
عند الرجال
ابو مشعل:انا راح أقوم أقيل شويه
ابو سلمان: وين يارجال خلنا قاعدين
ابو مشعل: لا والله يا اخوي والله ما عندي طاقه
ابو سلمان: على راحتك
_________
عند الشباب
أحمد:أفّ ياجماعة بصراحه زهق شرايكم ...
(قاطعه سلمان):شنو شراينا أنا معاك قول
احمد: نسوي مقلب بالبنات مثل ماسو فينا
سلمان في خاطر: ايه فرصه أشوف مشاعل
أحمد: ها شقلتو
سلمان:أنا معاك
أحمد: والباقي
مشعل: والا أنا مب معاكم مب فاضي
سلمان: ليه أنت وين رايح
مشعل: والا عندي كم شغل بالجامعه ملزوم أخلصها
أحمد:طيب وانت فيصل
فيصل: والله انا ...ممممـ
سلمان: ممممـ..معاكم؟؟
فيصل: يالا معاكم
سلمان:يالله خلاص ثلاثه
(مشعل راح فوق في شغله)
فيصل: طيب شنو المقلب
أحمد:أنا أتمنيت مرره اعرف شنو يقولون البنات إذا تجمعو
فيصل: طيب كيف؟؟
احمد: عندي فكره واحد مننا يروح يحط مسجله صغيره تحت سرير او المكتبه في غرفتهم
ويخليه شغال يسجل والصبح نشوف شنو يقولون
سلمان: ايه ايه(في خاطره معني ماراح أشوف مشاعل بس راح اعرف يمكن تحبني طيب ويعني شفيني
أنا افكر فيها ياربي شفيني)
أحمد: بس منو راح يحط المسجله
فيصل :انا
وبعد شوي في الليل راحو البنات ينامون قبل لايدخلون الغرفه
فيصل: أمل ابي أكلمك شوي داخل
رهف: أفّ ياربي شفو مكان ثاني حنا نبي ندخل
فيصل:لا
رهف: وليه لا
فيصل مسك أمل ودخل
رهف:أفّ
(داخل العرفة)
جلس فيصل على سرير وأمل على سرير
أمل: شتبي!!
فيصل:ايه ابي...
(ونزل يدو وحط المسجله تحت السرير)
أمل: شتبي..!!
فيصل:كنت ابي أقولك تصبحي على خير
أمل: أفّ غبي أطلع من هنا
(طلع فيصل دخلو البنات)
رهف: شيبي
أما: ماعليك منو غبي
واحت كل وحده نامت بس رهف ومشاعل
مانمو
وكانت المسجله تحت سريرهم
مشاعل: سمعتي عن..فلانه....يقولون
رهف:ايه ياربي غبيه.....
........و......وراحت....
.............مهبوله
.................وصارت ربع ساعة او اكثر
رهف: مشاعل يقلون تحبين سلمان؟؟
مشاعل: ها ....ااأأ ...لا
رهف:قولي الصدق مارح اعلم
مشاعل:ايه...بس لاتقولين لأحد
رهف: طيب بس ماعرفت أنه أخوي جذاب
مشاعل: وانتي في حد في بالك
رهف: ها....بقولك بس ماتقولين لحد
مشاعل:طيب
رهف:..أهو....أحمد
مشاعل:واااو ماتوقعت
وناموا
الصباح بعد ما اخذو الأولاد الشريط
أحمد وسلمان وفيصل
أحمد:يالا فيصل شغله
فيصل قام وشغله
......رهف سمعتي عن فلانه)
..........
..........................
...و..........)
أحمد:أفّ شهاذا مراح يقولون شي مفيد
فيصل: مثل شنو
(فجأه)
((رهف: مشاعل يقلون تحبين سلمان؟؟
مشاعل: ها ....ااأأ ...لا
رهف:قولي الصدق مارح اعلم
مشاعل:ايه...بس لاتقولين لأحد
رهف: طيب بس ماعرفت أنه أخوي جذاب))
سلمان:غبيه رهفووه
فيصل:ايه ايه غبيه
سلمان قام عنهم حس نفسه متفشل
أحمد:خلاص نبي نكمل
وضغط على تشغيل
مشاعل: وانتي في حد في بالك))
رهف: ها....بقولك بس ماتقولين لحد
مشاعل:طيب
رهف:..أهو.....))
تكــ
(خلص الشريط)
احمد:أفّ منو منو
(طالع في وجه فيصل وابتسم وقال):باروح الحمام
(وقام وهو متفشل)
فيصل:الحمد لله والشكر نهبلو
بس ليه أنا مافي حد يحبني
________
عند البحر أحمد واقف
أحمد:أفّ ياربي كنت راح أعرف بس آآخ
الحين هذي المره قلت للشباب مقلب المره الجايه شراح اعمل
أفّ
(وجلس يفكر)
_______
عند البنات عند البحر
رهف:أنا راح أسبح بعباتي
فرح:أنهبلتي
أمل:أصلاً إهي مهبوله بس انو ماتصدقوني
رهف:عادي شفيها
(وراح تمشي في البحر
وصارت تدخل وتدخل البحر)
مشاعل: وين رايحه المجنونة راح تغرق كذا
فرح:لازم حد يلحقها ويرجها
أمل:أنا مستحيل أروح
فرح:شوف أحمد بعيد نقوله يروح يرجعها هذي الخبلة قبل لاتغرق لنا
مشاعل: من حظها انه أحمد واقف هنا
فرح: ليه؟!
مشاعل: لا بس قصدي أنه في حد واقف هنا
أمل: يالا فرح
(راحت فرح لأخوها)
فرح: أحمد..(مارد عليها)...(صارخه بقوه)...أأأأأحماااااااااااااد
أحمد: ها...نعم
فرح: فشنو شاد
أحمد:..ها..لا
فرح: أفّ نسيتني روح بسرعه رهفوه المجنونه راحت بعيد داخل البحر
شوف ذيك النقطة السوده روح جيبها قبل ما تغرق لنا
أحمد:طيب بروح....بس أول بروح أجيب شورت السباحه
فرح(طالعة فيه بجمود)وقالت: أحمد
أحمد: طيب أنا أمزح معك
(وراح بسرعه)
وصل أحمد لعند رهف
أحمد: رهف يقلون لك البنات رجعي قبل مايصيرلك شي..أأ..وأنا بعد رايي من رايهم
رهف: طيب راح أرجع
(وصارو يمشون )
أحمد:أأ..رهف
رهف:ها..شتبي
أحمد: لا ولاشي
رهف في خاطرها: ياربي ماني فاهمتك ياأحمد أنت تحبني ولا لا
أحمد في خاطره: يا ربي لو بس إشارة تثبت لي انك تحبيني ماني فاهمك يارهف تحبيني ولا لا
رهف في خاطرها: أفّ أصلاً لو تحبني كان تقدمت لي
أحمد في خاطر: أصلاً لو حسيت انك تحبيني راح أتقدم لك
رهف في خاطرها:ياسلا يمكن يبي يتأكد أول أنِ أحبه بس ليه مايتقدم وساعتها يعرف
أحمد في خاطره: وحتى لو تقدمت لك وأنا مو متاكد من حبك آخاف سلمان و أهلك لأنه أنا ولد خالتك وصديق أخوك
رهف: يالا وصلنا
أحمد:ها..ايه ...
(مشاعل مسكت رهف واخذتها على جنب)
مشاعل: ها حسيتي بشي
رهف: ها ...ما ادري..يمكن
مشاعل: يمكن يحبك
رهف: طيب ليه ما تقدم لي
مشاعل: يمكن يبي يتأكد أنك تحبي
رهف:إذا طلبني ووافقت راح يعرف
مشاعل: بس ممكن يخاف اهلك يجبروك
رهف: صحيح أنا مافكرت كذا
مشاعل: حاولي تحسسيه أنك تحبيه
رهف:طيب يمكن مايحني اروح أفشل حالي
مشاعل:والا ما ادري ...أنتي بكيفك
(أنتهى البارت الرابع)
ياترآ شراح تسوي رهف؟؟
وشنو راح يسوي أحمد؟؟
وسلمان بعد ماعرف أنه مشاعل تحبه شراح يسوي؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة    رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة   I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 4:28 pm


( الـــبارت الـــخامس )
بعد ما تأكد سلمان من حب مشاعل له قرر انه بتقدم لها
عند البنات وهم جالسين ع الكراسي عند البحر
سلمان: رهف تعالي بكلمك بموضوع
رهف: طيب
وجلسو بعيد شويه
رهف: نعم خير يا أخوي العزيز
سلمان: أنا قررت اخطب
رهف: (وهي منصدمه) نعم!!
سلمان: ليه ماتبيني اعرس
رهف: لابس مشـا..ايه ايه شرايك أنا أختارك وحده بنفسي
سلمان: لا انا أنا في بالي وحده
وصارو يتكلمون في نفس الوقت
رهف: لا أنا عندي وحده كويسه ,,,, سلمان: لا انا أبي وحده غير
رهف: بس انا راح اختارلك ,,, سلمان: بس أنا ابي
رهف, سلمان: مشاعل
رهف,سلمان: هههههااههههه
رهف: اجل متفقين
سلمان: هذا باين
رهف: اجل انا راح أكلم امي
سلمان: طيب
رهف مب مصدقه أنه اخوها رايح يخطب راحت لأمها ركض
رهف: ماما مامي مامو ماميتو
أم سلمان: نعم يمه شفيك
رهف: يمه سلمان يبي يخطب
أم سلمان: ابركها من ساعه وين ولدي راح اخطب له أحسن حرمه أن شاء الله
رهف: يمه لاتدورين ولاتعورين راسك العروس موجوده وموافقه
أم سلمان: من هي ؟؟
رهف: مشاعل
ام سلمان: يازين ما ختار يالا انا راح اكلم ابو مشعل في الموضوع
رهف: يمه بدري أستني شوي من الحين تبين تكلمين خالي
أم سلمان: لا مافي وقت بكلم ابوك وخالك الحينا روحي نادي على ابوك وخالك نبي نفرح وبعدين
هذا ولدي الكبير ملزمه ازوجه وأفرح فيه
رهف: حاظر بروح أقول لهم
رهف راحت طواالي لعد الرجال
رهف: بابا...مامي تبيك أنت وخالي
أبو سلمان: خير!!
رهف: ايوه أكيد خير بس انتو روحو وراح تعرفون كل شي
ابو سلمان: حاظر يا بنت ابو سلمان يا شيخة البنات وزينتهم
رهف: ايه أكيد يباه مو أنا بنتك
وراحو رهف وابو سلمان و ابو مشعل إلى أم سلمان
جلسو بالصاله
أم سلمان قامت تأشر لرهف تطلع
ورهف تهز راسه وتقول: شنو!!
وأم سلمان تأشر لها
رهف: يمه ما حب لغت الإشارة هو لغز
ابو مشعل: رهف أنتي فاهمه شقصد امك
رهف: آها قصدكم (وقامت تأشر على نفسها وتالي تأشر ع الباب) آها هي هي هيييييي
وطلعت
المهم بعد جلسه طويله بين الثلاثة
ككككلللووووووووش))
عند البنات
البنات: شصاير
رهف: إلي صاير خطبة مشاعل على أخوي العزيز
وأعتقد يامشاعل أنك موافقه على حسب ماقلت لأمي
مشاعل: ها...!!
رهف: ليه ليكون غيرتي رايك
مشاعل: ومن يقدر يرفض سلمان
ريم: ايه صح من يقدر
مشاعل: أفّ ريموه
بعدين نادوا الكبار على مشاعل وصارت وراها رهف
دخلت مشاعل وصكو الباب في وجه رهف
رهف: يعني إجتماع مغلق طيب يصير خير
....بعد وقت طلعت مشاعل
رهف: ها شصار ؟؟؟
مشاعل : ماصار شي
رهف: يعني كل هذا الوقت وتقولين ماصار شي
مشاعل: لابس صاروا يفهموني....وكذا...وأنه الزواج مسؤوليه.....و,,,.....وأنه ملزومه أكون راضيه
وأنهم مب غاصبيني....و....و....ويعني من هذا الكلام
رهف:آها يعني كلام فاضي
مشاعل: رهف عيب هل كلام....على فكره إذا وصلنا راح نروح نجهز الفساتين
ونفصلهم وباقي التجهزات وعلى نهايه الشهر راح نعرس
رهف: يعني خلاص راح أناديك حرمت أخوي
مشاعل: رهفووه
رهف:ياربي باقي يومين ابي الوقت بسرعة يمر ونروح للتجهيزات وبكذا يجي الوناسه والرقص
مشاعل: اعتبري اليومين مرو لأنه انا وأنتي وسلوم راح نرجع البيت من الحينا لأنه ورانا تجهيزات كثيره
(رهف فتحت فمها)
رهف: من الحينا سلوم طيب بعدين شنو الله يعين
مشاعل: رهف خلاص
رهف:طيب خلاص يعني اروح انده على سلوم
مشاعل: لا لانه سلمااااااااااااان داخل معهم بيقولون له نفس المحاظره وبنمشي فتجهزي
رهف: طيب
(بعد ربع ساعة)
رهف: يالله ياريم راح توحشيني كثير
ريم: وأنتي أكثر
رهف: بس اكيد راح تجون عرس سلمان
ريم: أن شاء الله
مشاعل: ولاتنسين تسلمين على خالتي وفلك وأسماء وبوسيلي حمودي (ولد أسماء)
(ويعد ما رجعو...........................ومر الشهر)
يوم الحفله
بعد ماكتبو كتابهم وكل شي راحت مشاعل للصاله ولمن وصلت دخلت
الغرفه
دخلت لها رهف
رهف: كيف حال عروستنا اليوم؟؟
مشاعل: خايفة
رهف: ياربي عرسك روعة رقص وفله يااااااااي مو مصدقة أنه اخوي يعرس
مشاعل: اجل شحال أنا
رهف: يالله الحين بتدخلين
(وبعد مادخلوها الصاله وزفوها وكل شي
أخذوها للغرفة وهناك سلمان ينطرها وبعدين يروحون للمطار)
عند باب الغرفة
أم مشاعل:يالله يابنتي دخلي
مشاعل: مب داخلة خايفة
أم سلمان: ليه ان شاء اله هذا رجلك خلاص
رهف: يالله دخلي
(وتدزها رهف بقوه)
دخلت مشاعل وكان سلمان جالس ع الكرسي
وقف وطالع فيها
نزلت راسها
سلمان:ياربي شحلوك أنا أحلم لو شنو
مشاعل:ها..أكيد لا
سلمان: تعالي جلسي بجنبي
.....................وطلعو,,,....وراحو المطار وإلى (ماليزيا)
(أنتهى البارت الخامس)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
 
رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ منتدى ښغب بنات ♥ :: اבـٍـاسيسنا الأدَبيَة © :: "| ڪٌآنْ يآمـَآ ڪٌآنْ ~ :: روآيـآآت طويله-
انتقل الى: