♥ منتدى ښغب بنات ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥ منتدى ښغب بنات ♥

حلاوتنا بشقاوتنا ☺ وجودكم يشرفنـا ♪ شغــ♫ــب بنــــات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا و سهلالا بجمييع عضوات منتدى شغبب بنات نرجوا لكمم قضاء اسعدد الاوقات برفقتنا

 

 رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 8:12 pm

سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات
رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي

الرواية من نسج خيالي و الشخصيات من نسج خيالي و اتمنى تعجب الجميع و اتقبل النقد الايجابي من الكل

البـــــارت الأول

بطلات الرواية و عايلتهم
-عهود وعيلتها
ابو مشاري ( عبد الله ) / 50 سنة
محاسب في محل بيع ملابس مسالم و حبوب
ام مشاري ( سلمى ) / 43 سنة طيوبة و حبوبة عندها ضغط صبورة بالذات
على مشاري
مشاري / اخو عهود 25 سنة طاايش لابعد حد دايما بره يحب السفر مبذر و عصبي
حسام / اخو عهود 18 سنة انيق و راقي طيووب طالع لآمه و يحب اخواته مررة
عهود / 16 سنة هادية و انطاوئية شعرها اسود نص ظهرها عيونها كبيرة و
مكحلة انفها سيف
جود و نجود / اخوات عهود مجننييها عالاخر 7 سنوات دلوعات و هرجهم كثير و اسألتهم قوية عليهم مقالب
شعورهم سودا و طويلة انوفهم صغنونة

- فتون و عيلتها
ابو محمد ( احمد ) / 55 سنة يشتغل في شركة عقارات مع اخوانه شغله ماخذ كل وقته
ام محمد (وداد ) / 45 سنة وكيلة في مدرسة ابتدائي طيوب و قمرين
محمد / اخو فتون 26 سنة يشتغل مع ابوه و شغله ماخذ كل وقته منظم وصبووور على اخواته
شجون / اخت فتون 23 سنة عصبية و الكل يخاف منها بس فله و كيوت شعرها بني
فكتوريا مرة قصير عيونها مرسومة بشرتها برونزية تدرس جراحة مخ و اعصاب
فنون / اخت فتون 20 سنة تدرس طب عيون طيوبة و عيونها تجنن و انفها طوي
شعرها اسود و طويل اخر ظهرها
هتون / اخت فتون 18 سنة كوول و حركة شعرها اسود مزرق و طبقات لين اخر
رقبتها اقرب وحدة لفتون
فتون / 16 سنة كول عالاخر و دمها خفيف و صوتها يجنن مررة حبوبة عيونها
واسعة شعرها شوكلاتي جسمها يهبل جريئة دلوعة ابوها اخر العنقود
الأحداث
فتون : لا بالله كفين على قفايا
روان : اسويها و لو تبي اربعة
* روان : 17 سنة دوبة عالاخر و مرة
سمرة و شعرها خشن و قصير مرة – لين كتفها – و عشقها المشاكل و المضاربات
فتون : جربي عشان اكسرها لك ياالفيلة
روان : انا فيلة يا بنت الكلب
فتون ادتها كف : تراك زودتيها و
غلطتي مررة
و اضاربوا
جات ابلة لطيفة : يا بنت يا بنت بس (ومحد معبرها )
* لطيفة (طف طف) : مراقبة بالمدرسة
دبة و و حامل و مسوية نفسها عصبية و شخصية اخس شي لما تلبس النظارات عيونها كبار و
النظارة صغييرة
جات المديرة على صراخهم : بـــــس
ايش قلة الادب وين انتو في الشارع
*المديرة (فوزية) : 60 سنة شعرها
عودي غامق و اخر ظهرها طويلة و قمر عالاخر
ابلة لطيفة حبت تفلسف : ويضاربواكنهم عيال
وجن بهمس : و ربي سكوتك مهابة يا طفطف
*
وجن : 16 سنة اكبر من فتون بشهر و نصعليها رسم خققيين ،،اما بالنسبة
لمواصفاتها فشعرها اخر ظهرها و تشبه شجن عيونها مكحلةو اهدابها كثيرة و
طويلة رجة و من الاخر تهبل
خلود همستلها : ههههههههه من جد
*خلود : 16 سنة مرة قمر صحبة فتون و
وجن من الابتدائي شعرها بني غامق على بيج في الاطراف قصة شوجي و شوي سمورة نحيفة و
مرة كيوت
المديرة لروان و فتون : خير ان شاء و
انتو ايش فيكم تتضاربوا
فتون و روان : ابلة هي الغلطانة
و صاروا يتكلموا الاثنين في وقت واحد
فتون : هي الغللطاانة سبتني و
غلطت ,, روان : و هي مدت يدها علي
فتون : هي ليش ,,,, المديرة : بس بس
انتي و هي قدامي عالغرفة
فتون : بس يا أبلة ,,, المديرة : يلا
المديرة : ان شاء الله اسمع صوت (
وطلعت و اشتغل الصراخ و الصفير مسوين عنااد )
في غرفة المديرة
نفس الموال يتكلموا مع بعض
المديرة : خلاص ,, ابلة لطيفة تعهد بالله
فتون بسطاوة : لمين ؟
المديرة بتريقة : في غيرك يستاهله
فتون : لو انا تعهد ايش بتدي هالفيلة
روان : و ربي ما فيلة الا غيرك
المديرة : تقلي ادبك كمان
فتون : قليلة ادب
المديرة : بت
فتون : قاعدة اساعدك يا ابلة
و دخلت ابلة لطيفة و ادتها التعهد
المديرة لفتون : مين رائدة فصلك
فتون : مدري
المديرة : بت تستهبلي
روان : ابلة زين
المديرة : ابلة لطيفة نادي ابلة زين
فتون : اناديها لك يا أبلة
المديرة : كثر خيرك اعتقد سمعتي انيقلت ابلة لطيفة
فتون : بس حرااااام ابلة طفلطيفة – بغت تقول طف طف _
حامل و تعبانة
المديرة : بت
في الفصل
خلود : يا ربي ايش صار
وجن : يووه خايفة على فتون
خلود : لا تخافي فتون تهز جبال
وجن : هههه بس الله يستر هالفيلة ما
تطلع لها كذبة
دينا : هي هي لا تغلطي
*دينا : 16 سنة صحبة روان مرة دوبة عيونها
صغيرة و شعرها بني غامق و لابسة نظارات و من الاخر وع
وجن : اغلط عليك و عليها و على اللي
جابوك و جابوها انقعلي لتنهفين بكف
دينا سكتت خافت من جد وجن تخوف
نعرف بعوايل البنات
عيلة وجن
ابو راشد ( صالح ) : 49 سنة طيب وهادي مهندس عصبي على اولاده و طيوب علىبناته
ام راشد (سعدة) : عمت فتون 46 سنة
عصبية معلمة عربي في نفس مدرسة ام محمد
راشد : 23 سنة عصبي و طايش و دلووع
يدرس هندسة طيران
مهند : 22سنة مكدش و دمه خفيف يدرس
هندسة تكنولوجيا
شجن : 20 سنة تدرس طب عيون عصبية بس
حلوة و رجة شعرها مدرج لين اخر رقبتها عيونها مكحلة وانفها سيف تدرس طب عيون صحبة
فنون مررة
ماجد : 18 سنة طيوب و اخواته يستغلون طيبته
وسن : 13 سنة دافورة و سكر شعرها
اسود و فوق ركبتها لونه اسود سواد الليل و مرة قمر
خالد : 10 سنوات رابع ابتدائي دافور طالع لاخته
(وسن) هادئ و ذكي
عيلة
خلود

ابو خالد و خلود ( عبد الحكيم ) : 38 سنة دكتور
عظام مررة طيوب و مرة يدلل خلود -اكيد بنته الوحيدة –
ام خالد و خلود ( لمياء ) : 35 سنة
قمر عالاخر شعرها اشقر على هاي لاين كراميل و مدرج لين نص ظهرها و عيونها عسلية و
مرة انيقة انفها سيف و مرة سوكر
خالد : توأم خلود بس مرة ما يشبهها
اسمراني شوي انفه سيف و مرة نحيف
فيصل : 15 سنة فلاوي و انيق و
ابيضاني مسوي سبايكي فيه شوية شبه من امه
عيلة روان
ابو روان (فهد) : 50 سنة مدير مطعم و مرة دوبا – عشان كذا – و مرة
عصبي بس يدلع بنته عالاخر
ام روان (فيروز) : 48 سنة تدرس منازلو كمان دوبا و مرة سمرة – زي بنتها – و شااايفة نفسها
عيلة دينا
ابو دنيا (عبد الملك) : 44 سنة عصبي
و مدلع دينا و مرة يحبها مدرس فيزياء
ام دنيا (ليلى) : 38 سنة دكتورة
اطفال و مرة طيوبة و متعاملة طويلة و نحيفة و شعرها اسود على هاي لاين عودي
دنيا : 18 سنة صحبة هتون و مرة طيوبة
– طالعة لأمها – عيونها كبيرة و مكحلة و شعرها اسود اخر ظهرها و مرة دافورة
دانا : 13 سنة تدرس في نفس مدرسة وسن
شعرها فكتوريا و اسووود و مرة نحيفة و قمر و كيوت عالاخر
دخلت روان رافعة راسها و جرت ديناا
عليها
دينا : روان ايش صار
روان بصوت عالي : كل خير ,, بس ودوا
العصفور على عش تاني
دينا : عسى روحى بلا رجعة
خلود :جوجي اليوم مين كاتب تعهد و تهزئ اليووووم ؟
وجن : الاهبل عارف نفسو
عند فتون : الله يسعدك يا ابلة خلاص
المديرة : مو قلتي ما تبي تعهد يلا
بسرعة على اولى اثنين
و راحت و هي معصبة و دخلت عالفصل
تاخذ اغراضها
عند اولى اثنين
عهود : ابلة بروح عالحمام الله يعزك
الابلة : روحي
و هي ماشية كانت فتون جاية و مستعجلة
و عهود تمشي بشويش و تفكر و ضرب كتفها بكتف فتون
فتون طاحت اغراضها : وجع عمية ماتشوفي
عهود : سوري
فتون : ياي حساسة اقول حركاات الدلع
و التصنع مو عليا انا مني فايقة لك
عهود راحت و هي ساكتة
فتون دخلت عالفصل وقعدت
و بعد شوية دق جرس الفسحة و البنات طلعوا
السطوح
وجن و خلود راحوا عند فتون
خلود : يااي فتون الفصل من دونك مو حلو
فتون : أي نوو – اهم شي الثقة –
خلود : ايوة ما حاولتي مع المديرة
فتون : حاولت بس راسها حجر
وجن : حاولي مع طفطف دلخة و راح تحن
عليك و تقول للمديرة
فتون : ....... ساكتة و سرحانة فكرفي الموقف اللي صار معاها مع عهود
وجن : فتوووووووون
خلود : فتون وينك
فتون : هاه نعم معاكم معاكم
وجن : لا لا فتون مو معانا بالمره
خلود : فتون ايش فيك في ايش تفكري
فتون : لا و لاشي
وجن : لا,, شي و شي كبير كمان قولي
خلود : قولي فتون ايش فيك
فتون : البنت
خلود : أي بنت ايش السالفة
فتون : لما كنت قريبة للفصل ...... وحكتلهم الهرجة
خلود : طيب روحي كلميها
وجن : لا خلاص ما صار شي ليش تذلي نفسك
فتون : بس انا حاسة اني ظلمت البنت
خلود : روحي كلميها
وجن تفهمها : يا حبيبي فتون ما عرفتك كذا ابد
خلود : ما عليك منها ,,, كلميها
فتون : ...................... تفكر
فتون راح يشتغل ضميرها و تروح و
تكلمها
و لا بتفكر في عزة نفسها و كلام وجن
استنوني في البارت الثاني
[/size]
مع الود و الحب و التقدير


عدل سابقا من قبل sНÂ3Ъ في الأربعاء فبراير 08, 2012 7:13 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 8:26 pm

الرواية حصرية

من قلم مبتدئه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
آخـفَيَ َغلآڪ
إبــ مصممهــ ـداع
إبــ مصممهــ ـداع
آخـفَيَ َغلآڪ


عدد المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالجمعة فبراير 10, 2012 3:42 pm

مشاء الله و ربي الروااااية أكثر من ابدااع
و طلعتي كاتبة مشاء الله
و متى ينزل البارت الثاني
ان شاء الله ما يطوول لآني مررة متحمسة


تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالخميس فبراير 23, 2012 5:07 pm

خلود : طيب روحي كلميها


وجن : لا خلاص ما صار شي ليش تذلي
نفسك


فتون : بس انا حاسة اني ظلمت البنت


خلود : روحي كلميها


وجن : يا حبيبي فتون ما عرفتك كذا
ابد


خلود : ما عليك منها ,,, كلميها


فتون : ...................... تفكر


خلود : ها ايش قلتي


فتون :طيب


وجن : يا الخبلة معقولة بتذلي نفسك


خلود : وينها الحين


فتون : مادري المهم قوليلي ايش
اقولها


خلود : لما تروحي ليها راح تعرفي ايش
بتقولي


فتون : طيب ان شاء الله القاها بسرعة
........


وقعدت تدور عليها و دق الجرس و خلصت
الفسحة و عهود نزلت عالفصل


فتون : يا ربي ام الحالة


وجن : حلال


فتون : With yourself... راح اكلمها في الفصل


خلود : يلا امشوا


عالدرج / وجن : خلود ايش علينا الحين


خلود : نحو


وجن : هونت ما بنزل الفصل – عشان
ابلتهم عصبية –


خلود : عز الله ذي توقفنا على رجل
وحدة لو تاخرنا


وجن : و انتي فتون ايش عليكم


\فتون : مدري ما اخدت الجدول ,, يلا
سي يا


في الفصل تفاجأت فتون بشي ما كانت
تتوقعه


عند وجن و خلود


وجن : اقول خلود بكرة تجيني ؟


خلود : اشوف اذا خّلوود يوديني


وجن : طيب خلي اخوك ذاك البزر يوديك


خلود :
اها قصدك فيصل لا هو ما عنده سيارة ياخذ سيارة خالد


وجن : اوكي
حليتي الواجب


خلود :
افا عليك ذا سؤال تسأليه


وجن :
طول عمري اقول عنك خوخا دفارة – ربي يخلي المصلحجية –


خلود : و
طول عمري اقول عنك جوجا مصالح خذي خذي


عند فتون



فتون (في
نفسها) : يا محلا هالصدفة كيف ما فكرت انها ممكن تكون جنبي


عهود (في
نفسها) : مو كنها ذي البنت اللي كانت جاية و معصبة اليوم وضرب كتفي بكتفها


فتون (في
نفسها) : الحين صار اسهل اني اخبرها .. بس اخاف انكشم .. لا لا شكلو قلبها ابيض


عهود (في
نفسها) : يووه شكلها عصبية و دفشة و صحبة مشاكل


فتون :
يا بنت


عهود :
هلا


فتون :
هلا بك زوود يااااا.. ايش اسمك


عهود :
عهود و انتي


فتون :
تشرفنا عهود انا فتون و ناديني تونا


عهود :
لي الشرف اكثر


فتون :
ابسألك سؤال


عهود :
تفضلي


فتون :
زعلتي لما عصبت عليك


عهود :
لا عاادي بس انتي ليش كنتي معصبة


و حكتلها
الهرجة


فتون : و
ابلة مشاعل نقلتني و كتبتني تعهد


عهود : و
ايش صار في البنت الثانية


فتون :
كتبتها تعهد و رجعت الفصل


و قضوا
البنات باقي اليوم استهبال و سوالف و حش في الابلات


لين ما
جات الصرفة


وجن :
اما نشوف فتون ايش سوت مع البنت


خلود :
أي و الله بس ما اقدر استنى عشان الباص خليها تتصل علي اول ما توصل البيت – و راحت
خلود –


و وجن
راحت عند فتون


وجن : ها ايش صار


فتون : تكلمت معاها


وجن : و ايش قالت .. و ايش كانت ردة
فعلها و طيبة و لا لأ فلاوية لا ما اعتقد


فتون عصبت : خلاص كليتيني بقشوري ما قالت شي


وجن : اعصابك اعصابك .. ايش قلنا


و مر باقي اليوم عادي و جا يوم اللي
بعدو – الربوع –


و كان اليوم كله لعب و هبال و بالذات
الفسحة كانو البنات يلعبوا بالموية و فتون اكييييد منهم


خلود و وجن غايبيين و فتون تتمشى مع
عهود


و كان اليوم عاادي ما صار اي شي


و بعد العصر في بيت فتون


فتون : ايش رايكم نجمع البنات اليوم


هتون : فكرة و ربي


فنون : اوكي اتصلوا


فتون : اتصلي انتي


فنون : لا و الله اقول شوفيهم كم


شجون : لا ما يصير


فتون : و عسى ليه ما يصير


شجون : انا طالعة


فتون (عصبت) : و خير ان شاء الله ايش
بيصير بتنقلب الدنيا


فنون : من جد يلا فتون اتصلي


فتون (عصبت اكثر) : وجع و ليه ما
تتصلي انتي


هتون : خلاص كل وحدة تتصل


فتون : كيف يعني


هتون : فتون اتصلي على وجن و لا شجن


فتون : لا لا وجن هرجها كثير


هتون : عاد استحميلها صحبتك


فتون : اوف طيب انتي اتصلي على دلول


* عيلة دلال


ابو تركي (سعود) : عم فتون 48 سنة
يشتغل في شركة عقار مع اخوانه مررة عصبي


ام تركي (هدى) : عمرها 45 سنة شبابية
و طيوبة و تحب اولادها


تركي : 23 سنة دمه خفيف يدرس هندسة
تكنولوجيا مشهور بكلمة Zero


دلال :
18 سنة صحبة هتون هادئة و حنونة شعرها بني فاتح نص ظهرها


عز :
13 سنة مدلع و ذكي و شقي و يحب يسوي مقالب *


هتون
تتصل على دلال :


دلال :
هلا


هتون :
هلا بك زود


دلال :
جديدك


هتون :
بنجتمع مع الـ Girls


دلال : فلللله بس مقدر اجي


هتون : لييش


فتون : ايش ايش


دلال : تركي معه ضيوف و بابا مو موجود


هتون : يووه


فتون : قوليلها راح نجيك


هتون : خلاص راح اجمع البنات عندك
جهزي code red و طلعي البزر اخوكي


دلال : ok ما طلبتي شي


هتون : يلا بااي


و بعد العشاء


البنات متجمعين عند دلال


فتون : بروح اجيب شي ناكله


فكت الثلاجة لقت علب code red جايبها تركي


راحت نادت وجن عشان تساعدها


فتون : وجن تعالي


وجن : خير


فتون : كل خير فزي في Surprise


وجن قامت
بحماس و وقفت عند باب المطبخ تراقب و فتون تلم


وجن :
فتون بسرعة


فتون :
طيب تعالي جيبيلي كيس تاني


وجن و
هي تجيبه


فتون :
استني .... ايش هالصوت


وجن :
في حد جاي ... سكري سكري


و
اندسوا ورى الثلاجة


و جا
تركي و فك الثلاجة و دور عالـ code red و ما لقاها راح سكر الثلاجة بقوة


و راح عند عز و فتون و وجن راحوا
عالغرفة


عند عز


تركي : عزوز طلع طلع


عز : ايش


تركي : عز الحركات ذي مو عليا هات ال code red


عز : و الله مو معايا .. اقول روح
شوف دلال و اللي معاها


تركي راح عندها و دق الباب بقوة


دلال : دخلوا دخلوا ذا تركي اكيد


دلال مدت راسها بس ما طلعت : نعم


تركي : وينه طلعيه


دلال : ايش – مسوية بريئة –


تركي : انتي عارفة


دلال : ايش مني فاهمة


تركي : دلال لا تخليني اعصب هاتي ال code red


دلال : أي code
red انت و وجهك اقول اذلف بس - و سكرت الباب
بوجهه


و دق مرة تانية فكت الباب : لو دقيت
مرة تانية بتصل على ابويا – و سكرت


تركي : دام فيها ابويا خليني اروح


عند عهود الاوضاع متوترة


مشاري (يصارخ): خلك كذا دايما بخيل
انت ايش فايدتك بها الدنيا كل يوم ما عندك فلوس و الراتب اللي تاخذه يا خي حرام
عليك ايش هالحالة بالله عليك انت اب افف


ابو مشاري(عبدالله) : انا من جد مو
اب لاني ما عرفتك اربيك اطلع لا انت ولدي و لا اعرفك


و طلع مشاري و هو مرة معصب


مرت ساعة ,, ساعتين ,, ثلاث و مشاري
ما جا حسام يتصل و جواله مقفول و ابوه طلع يدور عليه عند اصحابه


رجع ابومشاري عالبيت


ام مشاري(سلمى) : ما لقيته


ابو مشاري هز راسه يعني لا


ام مشاري (سلمى) : حرام عليك ليه
تسوي في ولدك كدا يا ربي وين هالولد الساعة ثلاثة
و لسا ما جا و لا وصلنا خبر ,,
ااااااااه يا مشاري


و اتصل جوال ابو مشاري


وين راح مشاري ,, و ايش سر هالاتصال
,, و من مين


تابعوني في البارت اللي بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 9:30 pm

[b][b]البـــارت الثـــــالث
رجع ابومشاري عالبيت
ام مشاري(سلمى) : ما لقيته
ابو مشاري هز راسه يعني لا
ام مشاري (سلمى) : حرام عليك ليه تسوي في ولدك كدا يا ربي وين هالولد الساعة ثلاثة و لسا ما جا و لا وصلنا خبر ,, ااااااااه يا مشاري
و اتصل جوال ابو مشاري
ابو مشاري (عبدالله ) : مشاري
ام مشاري (سلمى) : رد بسرعة
ابو مشاري (عبدالله) : الـو .............. و بعد المكالمة
ام مشاري (سلمى) : ايش قال
ابو مشاري كان مرة منصدم و ساااكت
ام مشاري (سلمى) : ايش صاار ولدي فيه شي
ابو مشاري (عبد الله ) : مشاري في المستشفى
ام مشاري (سلمى) : ايش ....لا لا .....كيف ... مشاري - و اغمى عليها -
صاحت عهود : ماما
و حاولوا يقوموها و مرة ما قامت و طلبو الاسعاف
ابو مشاري (عبد الله ) : حسام انت اركب الاسعاف مع امك و انا بلحقكم مع اخواتك
و لما وصلوا عالمستشفى
دخلوا ام مشاري عالطوارئ
بعد ربع ساعة طلعت الدكتورة
عهود : دكتورة ماما ايش فيها
الدكتورة : صدمة عصبية و ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم
عهود : و الحين هي كيف
الدكتورة : الحمدلله اسعفناها و الحين هي بخير
عهود : اقدر ادخل لها
الدكتورة : اكيد بس لا توتروها و لا تزعجوها
عهود : ان شاء الله و مشكورة
عهود راحت عند جود و نجود
عهود : جود نجود بقولكم شي
جود و نجود : ايش
عهود : احنا الحين بندخل عند ماما بس ما ابى ازعاج عشان ماما نايمة
جود و نجود : طيب
و لما دخلوا الغرفة جود و نجود اشتغلوا اسألة
جود : نجود ليش ماما نايمة
نجود : يمكن عشان مشاري مو موجود> فهيمة
جود : بس ليش حاطين شي كدا على يدها
نجود : وين بابا و حسام
جود : و مشاري ؟
نجود : و ليش ماما نايمة هنا
و دق جوال عهود الاتصال من ابو مشاري
عهود : الو بابا
ابو مشاري (عبدالله) : عهود كيف امك
عهود : عطوها مهدئ و هي الحين نايمة... و مشاري ايش فيه .. ليش نقلوه المستشفى
ابو مشاري (عبدالله) : سوى حادث و هو بالعمليات
عهود انفجعت و قالت بصوت عالي: بالعمليات ؟؟
و صحت ام مشاري
ام مشاري (سلمى) : اي عمليات .. وين مشاري .. مشاري ولدي وينه
عهود : طيب بابا ماما صحت ......اهدي ماما ,, مشاري في العمليات
و راحوا جنب غرفة العمليات
حسام : مو كنهم تأخروا ثلاث ساعات و ما وصلنا خبر و لا حد طلع .. ايش صاير يا ربي
عهود : حساام الله يهديك لا تتشائم
ابومشاري (عبدالله) : يصير خير ان شاء الله
و بعد ثلاثة ساعات طلع الدكتور
ابو مشاري (عبدالله) : ها يا دكتور ولدي ايش فيه
الدكتور : كان وضعه صعب و معقد و حاولنا نسيطر عالوضع بس ما قدرنا
ابو مشاري (عبدالله) : يعني؟؟ظ
الدكتور : ان لله و انا اليه راجعون .. ولدك توفى
هالخبر كان صدمة للكل
ام مشاري (سلمى)-تصارخ : مشااااااااااااااااري
عهود -تبكي: لا مشاري ما مات كذابين مشاري اخوي ما مات .. مشاري اخوي راح و تركنا
حسام -و عيونه تدمع: مشاري راح و من بقا لي غيره
ابو مشاري (عبدالله) راح و هو منصدم و نزل تحت
و جا الشرطي : السلام عليكم
ابو مشاري (عبدالله) : و عليكم السلام
الشرطي : اول شي حمد الله على سلامة ولدك .. ان شاء الله يسوي العملية الثانية و يقدر يمشي من جديد
ابو مشاري (عبدالله) : ايش قصدك .. مشاري مات
الشرطي باستغراب: لا ما مات مين قال انو مات هو الحين موجود في العناية المركزة رقم (2) في الدور الثالث
ابو مشاري (عبدالله) : يعني اللي مات مو مشاري .. يعني احنا غلطانين
الشرطي - بابتسامة - : طبعا
ابو مشاري من الفرحة تلخبط و راح عند العناية المركزة على طول من دون ما يخبر ام مشاري و حسام
و بعد ما طلع تذكر و اتصل على حسام
حسام -يبكي: الو
ابو مشاري (عبدالله) : حسام مشاري ما مات
حسام : كيف يعني
ابو مشاري (عبدالله) : حنا غلطانين بالغرفة مشاري سوى العملية و هو الحين بخير
حسام بفرح : مشاري ما مات
ام مشاري (سلمى) : حسام .. ايش تقول مشاري ما مات
حسام : امي اللي مات مو مشاري غلطانين بالغرفة
عهود قامت و ضمت امها و امها كانت تبكي من الفرح
و طلعوا عالدور اللي بعده اللي فيه مشاري
ام مشاري (سلمى) : ابو مشاري صح اللي سمعته .. مشاري عايش .. وينه
ابو مشاري (عبدالله) : ايوة صح .. مشاري بخير و هو الحين في العناية المركزة
ام مشاري (سلمى) : كيف وضعه ..ابى اشوفه
ابو مشاري (عبدالله) : مدري الحين بروح عند الدكتور المسؤول عن حالته و اسأله
و راح عند الدكتور
ابو مشاري (عبدالله) : السلام عليكم

الدكتور : و عليكم السلام
ابو مشاري (عبدالله) : انا والد المريض مشاري عبدالله الـ(....)
الدكتور : تفضل
ابو مشاري (عبدالله) : ابسأل متى راح تسووا لمشاري العملية الثانية
الدكتور : بعد ما تدفع مصاريف العملية الأولى
ابو مشاري (عبدالله) : طيب كم المبلغ
الدكتور : العملية الاولى 20000 و الثانية 18000 الف
ابو مشاري (عبدالله) : طيب اديني وقت اجيب لك المبلغ
الدكتور : ما في وقت لان كل ما نتأخر الحالة تتعقد
ابو مشاري (عبدالله) : و كم نسبة نجاح العملية
الدكتور : 30 %
ابو مشاري (عبدالله) : و لو ما نجحت ؟
الدكتور : شلل عالرجلين لان الحادث اثر بشكل كبير على رجوله
و راح ابو مشاري عشان يطمن زوجته و عياله
عهود : ايش قال الدكتور
ابو مشاري (عبدالله) : قال انو بسوله عملية و الحين حالته مستقرة بس ..........
عهود : بس ايش
ابو مشاري (عبدالله) : لو ما نجحت راح يضل مشلول
عهود : يصير خير الله يهونها .. بس اهم شي ماما ما تعرف عشان لا تنصدم
و دق جوال عهود الإتصال من العنود
* ابو العنود (عبدالعزيز) : 48 سنة عم عهود مهندس مدني مررة غني و عصبي و اناني
ام العنود (سميرة) : 40 سنة مررة طيوبة و حنونة و عقلانية و قلبها ابيض و غييير بالمرة عن زوجها
العنود : 20 سنة تدرس طب طيوبة و حنونة عيونها وساع و حواجبها عريضة و شعرها اسود و طويل - اخر ظهرها - و مرة قمر *
عهود : الو
العنود : هلا دودا
عهود : هلا عنود
العنود : اخبارك
عهود : ماشي الحال و انت
العنود : دام قلتي ماشي الحال اكيد في شي .. ايش فيك
عهود : مشاري سوى حادث و نقلوه المستشفى
العنود : امًّا متى
عهود : امس بالليل
العنود : الله امس بالليل و الحين تكلميني
عهود : و الله عشان الوقت كان متأخر و كنا مرة مرتبكين
العنود : لا عادي يا قلبي .. و كيف وضعه الحين
عهود : بسوي عملية
العنود : ليش
عهود : عشان يقولون الحادث مأثر على رجوله و بسووله عملية
العنود : طيب اسمعي .. انتو في اي مستشفى
عهود: مستشفى الـ (......)
العنود : اوكي دقايق و نكون عندكم ,,,,,,,,,,,,, و سكرت
ام العنود (سميرة) : ماما ايش في؟.... اي مستشفى ؟
العنود : مشاري سوى حادث
ام العنود (سميرة) : لا حول و لا قوة إلا بالله
العنود : بابا بنروح لهم
ابو العنود (عبدالعزيز) : لا انا مو فاضي
العنود : ليييش بابا اليوم اجازة
ابو العنود (عبدالعزيز) : انا تعبان و برتاح في يوم اجازتي ما بوجع راسي
العنود قامت و هي زعلانة من كلام ابوها المليان قسوة
ام العنود (سميرة) : الله يهديك يا عبدالعزيز ليش تزعل بنتك انت مالك غيرها
ابو العنود (عبدالعزيز) : لا تدخلي بيني و بين بنتي
في المستشفى :
رجع ابو مشاري و معاه المبلغ و كان حسام نازل يدور عليه حسام شافه و استغرب
حسام-في نفسه- : ابوي من وين له هالمبلغ و هو راتبه مو اكثر من 5000 يمكن اخذ سلفة من حد او قرض من البنك
ابو مشاري (عبدالله) : دكتور الحين تقدر تسويله العملية ؟
الدكتور : اكيد ثواني و تجهز غرفة العمليات و ندخله
ابو مشاري (عبدالله) : و كم ساعة راح يكون في العملية
الدكتور : مو اكثر من اربعة ساعات
ابو مشاري (عبدالله) : جزاك الله خير يا دكتور تعبناك معنا
الدكتور : ولو هذا واجبي
عند العنود :
ابو العنود (عبدالعزيز) : العنود
العنود : ...................... ساكتة
ابو العنود (عبدالعزيز) : خلاص بابا قومي اجهزي
العنود : من جد بابا
ابو العنود (عبدالعزيز) : و انا مين عندي غيرك بها الدنيا
العنود : ربي يخيلك لي يلا ربع ساعة و اكون جاهزة و يليز لا تتأخر
ابو العنود (عبدالعزيز) : انا ما اقدر اروح
العنود : ليش
ابو العنود (عبدالعزيز) : معليش السواق يوديك مع امك
العنود بزعل : طيب
في المستشفى :
مشاري دخلوه عالعمليات و جود و نجود كانو في سابع نومه
ابو مشاري (عبدالله) : حسام روح ودي اخواتك البيت
عهود : لالا يروح هو و جود و نجود انا بقعد مع ماما
ام مشاري (سلمى) : روحي يا ماما انتي تعبانة و ما نمتي
عهود : ماما طيب انتي كمان روحي معانا تريحي شوي و لما يطلع من العملية راح نرجع عالمستشفى
ام مشاري (سلمى) : انا راحتي هنا راح استنى مشاري لين ما يطلع من المستشفى
عهود : براحتك
حسام : طيب مشينا
و في الطريق :
عهود : يوه نسيت يمكن العنود تجي
حسام : هه قال تجي قال , اتحدى
عهود : لا حرام حسام هي طيوبة بس ابوها شوي عصبي
حسام : لو هي طيوبة على قولتك كان جات من اول ما عرفت
جود صحيت : وين رايحيين
عهود : عجبك صحيتهم ,, رايحين البيت نامي حبيبتي
في المستشفى :
الشرطي يحقق مع ابو مشاري
الشرطي : طلع من البيت الساعة كم
ابو مشاري (عبدالله) : حوالي الساعة 12
الشرطي : و من عواديوا انو يطلع متأخر
ابو مشاري (عبدالله) : ايوة و دايم يجي ياخذه صحبه بسيارته
الشرطي : و صحبه سواق ؟
ابو مشاري (عبدالله) : لا لا مو سواق ليش تسأل
الشرطي : لان ولدك كان يسوق سيارة لموزين
ابو مشاري (عبدالله) - باستغراب : لموزين ؟؟
الشرطي : ايوة لموزين و هذا رقم اللوحة اذا تعرفه - و اداه الرقم
ابو مشاري (عبدالله) : لا هالرقم اول مرة يمر علي
الشرطي : طيب مشكور و لو عرفت اي معلومات جديدة خبرنا
ابو مشاري (عبدالله) : ان شاء الله
العنود و امها وصلوا عالمستشفى
ام مشاري (سلمى) : شفتي.... شفتي طيشه وين يوديه
ام العنود (سميرة) : اهدي يا ام مشاري ان شاء الله ما يصير الا الخير
العنود : خالة وين عهود
ام مشاري (سلمى) : راحت البيت مع اخواتها .. اتصلي عليها قوليلها تجي
العنود : لا ما يحتاج خليها ترتاح
في البيت
حسام : عهود كم راتب ابويا
عهود : يعني مرة ما تعرف ..سؤال غبي
حسام : لا من جد
عهود : 5000 بس ليش تسأل ؟
و حكالها السالفة
عهود :غريبة و الله بس يمكن استلف من صاحب المحل
حسام : اي صاحب المحل ؟؟ بتجننيني انتي ؟؟ اقولك ذا بخيل يا الله الله يدي ابويا 5000 حتى اليومين اللي غابهم عشان مشاري بيخصمهم من راتبه
عهود : يووه .... الحين نام و بعدين يحلها الف حلال
جود و نجود صحوا و ما خلوا عهود تنام
نجود : عهود عهود قومي انا جوعانة
جود : عهود قومي يلا
عهود :يووه خلوني انام شوية
جود : سويلنا اكل و بعدها نامي
عهود : يووه الله يصبرني -و قامت
و جهزت لهم اكل
جود : وين العصير
نجود : وين الكاتشب
عهود : في الثلاجة يلا بروح انام
الساعة خمسة
حسام : عهود عهود قومي
عهود : الساعة كم ؟
حسام : الساعة خمسة اوف و 14 اتصال من ابويا
عهود : طيب انت اجهز و انا بجهز جود و نجود
عند فتون :
هتون : بنات طفش
فنون : اي و الله
شجون : خلونا نطلع
فتون : اوكي نكلم حمود
و راحوا عند محمد
فتون :محمد
هتون : حمود
فنون : حمووودي اخوي حبيبي
محمد : نعم
شجون : نعامة ترفسك .. نبى نطلع
محمد : انا تعبان يا ناس ارحموني
فنون : بالله بالله ربي يسعدك يا حمودي
فتون : الله يسعدك و يخليلك و يجوزك و يفرحك و يزيد مرتبك و لا يحرمنا منك
محمد : عشان هالدعاء روحوا اجهزوا
فتون : wooooooow
هتون :اووم الفله يا قلبي يا حموود
فنون : بنات وين نروح
فتون : المول طبعا
شجون : وع المول لا طبعا نروح المطعم
فتون -عصبت : لا و الله احلفي بقووة اقول من فوق خوشمك نروح المول
هتون : من جد مو عشان امس رحتي
شجون : ترى ان ما سكتوا كف كف.... كيفي انا اكبركم و انا اللي اقرر
فنون : مع نففسسسسسسسسك اقول ترى لا تصدقي نفسك اكبر وحدة
محمد - عصب : خلاص بنوديكم المول و المطعم يلا روحو اجهزوا
و بعد ساعتين
محمد : يلا استناكم في السيارة عشر دقايق لو تأخرتوا ترى بروح
و جهزوا و نزلوا بعد نص ساعة
في السيارة :
محمد : بدري نص ساعة و انا مستني هنا
الكل مطنش و كل وحدة ماسكة البيبي تدردش
فتون كانت تكلم وجن
فتون : نونا
وجن : عنونها
فتون : انا الحين رايحة مول الـ تعالي بليز
وجن : يا ليت يا دلبي بس راشد مع اصحابه و مهند ودى ماما و شجن لخالي سعد و ماجد مدري عنه
* ابو نايف و نواف (سعد) : عم فتون 54 سنة طيوب و يحب اولاده مرة و يدلعهم يشتغل في شركة عقار مع اخوانه ، زوجته الأولى توفت في حادث
ام نوف (حصة) : زوجته الثانية 40 سنة طيوبة تحب اولادها و اولاد زوجها و تعبرهم كانهم اولادها
نايف و نواف : اخوان تؤام 23 سنة توفت امهم لما كان عمرهم سنتين فلاويين و انيقين مكدشين يدرسوا هندسة معمارية
نوف : بنت حصة عمرها 20 سنة عصبية مرة و شايفة نفسها شعرها طويل و كثيف لونه اسود عيونها وساع حواجبها عريضة شفايفها كبيرة
و عندهاخال تحت فمها دلوعة و ما ينرفض لها طلب تدرس هندسة ديكور
نادر : 13 سنة شقي و ابيضاني شعرو سبايكي و مررة انيق صاحب عز مررة *
فتون : اووه طيب اسمعي يوم السبت جيبي جوالك اوك
وجن : اووم الفله اكيييد
فتون : خبري خوخا لما تدخل انو تجيب جوالها ok
وجن : اي صح وينها اليوم غريبة مع انها ما تفارق المسن بالمرة
فتون : شكلو الايفون خرب تعرفيها خوخا ترميه و ما تدري عنه
وجن : و الله لو عندي ايفون زيها لكنت حطيتوا في عيوني
فتون : ان شاء الله اشتريه في اخر السنة بابتي وعدني اذا جبت اكثر من 90 %
وجن : ههي اقول انتي لو جبتي فوق السبعين اكبر نعمة
فتون : قري .. ترى قررت هالسنة ما اشرد من الحصص .. و راح اخلي وحدة تحلي لي الواجبات
وجن : ههههه تسويها يا الخبلة
فتون : اقول brb وصلنا المطعم
وجن : tet يا دوبة بعد ما تتعشي ادخلي ها
فتون :ok
و بعد شوية دخلت خلود عالمسن
و بعد هلا و كيفك و اخبارك و و و و
وجن : اقول خوخا يوم السبت تجيبي جوالك اوكي
خلود : ما دريتي باللي صار يوم الثلاثاء
وجن : ايش صار
خلود : فتشوا على بنات اولى
وجن : يعني اكيد يوم الاربعاء فتشوا على ثواني - بنات ثاني
خلود: لا عشان ابلة طف طف كانت غايبة
وجن : و انت ايش دراك
خلود : يوم الثلاثاء لما كنت الفلف شفت بنات من اوائل مسكتهم الابلة و معاهم جوالات
وجن : اكييد كتبوهم تعهد عادي يا شيخة انا و فتون متعودين عالتعهدات
خلود : لا مو بس كذا استدعوا امهاتهم و اخذوا جوالاتهم
وجن : من جد
خلود : و الله
وجن : و انت من وين عرفتي انو ابلة طفطف كانت غايبة يوم الربوع
خلود : فتون امس كلمتها ,, الا صح ايش فيها حاطة مشغول
وجن : تتعشى
خلود : اها
brrrrb ماما تباني
وجن : تيووت
و بعد شوية
فتون : back
وجن : welcome بدري دا كله اكل يا دوبة
خلود : هــــــــلا بالحلا كله
عوااافي يا سوكر
فتون : هلا بك زووود خوخاج ربي يعافيك ... وجن كيفي نفسي و انا حرة فيها
خلود : كيفك
وجن : ارحمي نفسك شوية يا هووو
فتون : بشوفتك تماام خوخاج و انتي كيفك
بس البنية هذي فقعت مرارتي > على قولت محمد
خلود : ههههههههه سلامة مرارتك يا عمري
انا بخير الحمدلله
وجن : اقول يام ام مرارة انتي ,, اسمعي سالفة الجوال ........... و طغا شحن جوال فتون
فتون : يووووه



مشاري من وين جاب سيارة اللموزين ؟؟ و ايش نتيجة العملية ؟؟ و فتون راح تجيب الجوال المدرسة و تتورط ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده

[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 9:31 pm

اعتذر على تأخير البارت الثالث بسبب الاختبارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 8:30 pm

البـــارت الرابــع
و بعد شوية
فتون : back
وجن : welcome بدري دا كله اكل يا دوبة
خلود : هــــــــلا بالحلا كله
عوااافي يا سوكر
فتون : هلا بك زووود خوخاج ربي يعافيك ... وجن كيفي نفسي و انا حرة فيها
خلود : كيفك
وجن : ارحمي نفسك شوية يا هووو
فتون : بشوفتك تماام خوخاج و انتي كيفك
بس البنية هذي فقعت مرارتي > على قولت محمد
خلود : ههههههههه سلامة مرارتك يا عمري
انا بخير الحمدلله
وجن : اقول يام ام مرارة انتي ,, اسمعي سالفة الجوال ........... و طغا شحن جوال فتون
فتون : يووووه , و نزلت الجوال , اي مول نروح
هتون : اكييد عزوز > عزيز مول بس تدلعه
محمد - يقلدها : اكييد عذوذ .. اقول اقلبي وجهك ....الـتحلية
هتون -بدلع: لا مـالي غير عزيز مول ما بروح
شجون : اقول نقطينا بسكاتك يا حليمة .. و انت ليش ان شاء الله
محمد : عزيز مول بعييد و لو اموت ما بروح له
فتون : طيب ودينا لو مول و ربي طفشت من التحلية
شجون : لا لا لو مول امس رحت له نروح كورال
فتون : لا عزيز و لا لو و كورال احسن شي جرير - جرير مول
و في النهاية اتفقوا على الصريفي
نروح عند عهود
عهود وصلت عالمستشفى
عهود - على حضن العنود تبكي : عنوود , مشااري انشل ,, مشاري راح يقضي باقي حياته على كرسي متحرك
العنود -تمسح على راس عهود : يا قلبي يا عهود لا تبككي .. ان شاء الله مع العلاج الطبيعي يرججع يمشي
عهود : بس الدكتور قال وضعه صعب
العنود : شوفي انا قريت عن العلاج الطبيعي انو مع الوقت المستحيل يصير ممكن .. و ربك كبير و رحيم بعباده لا تيئسي
عهود - تمسح دموعها : مشكورة يا عنود كلامك رفع معنوياتي و خفف علي - و حضنتها
العنود : لا شكر على واجب يا عمري انتي زي اختي و الله
و بعد ساعتين
ابو مشاري خلص اجرائات الخروج
في غرفة مشاري :
حسام : شوشاج >مشاري بس يدلعه .. ها جاهز ؟؟
مشاري سرحان و ساكت
حسام - و هو يدق مشاري : مششااري ..الووووووو .. ترى نحن هناا
مشاري : هااه .. نعم .. ايش تبى
حسام : ايش فيك مشاري .. وين مخك
مشاري : لا لا ما في شي .. يلا ابويا خلص الاجرائات
حسام : ايوة خلص
مشاري : اجل مشينا
عند فتون :
فتون و اخواتها في محل اكسسوارات و مكياج و عطور وووووووو
فتون في قسم المكياج و قاعدة تجرب الارواج على يدها و جربت حوالي ثلاثين روج على يدها
محمد - جاي يتريق : ايش لوحة ماتيس اللي على يدك دي
فتون : .. كيفي .. عاجبتني لوحة ماليس
محمد : طيب بكيفك يلا اشوفك لا تتاخري ترى وراي مشوار
و هتون في قسم الاكسسوارات و شارية اكسسوارات و هدايا حمرا
محمد - كمان جاي يتريق :وي ايش سالفتكم اليوم مع الاحمر
هتون - بدلع و نعومة : عشان الفلنتاين -بدفاشة : بعدين تعال ايش دخلك في قسم البنات .. يلا الله معاك
محمد : اييه الفلنتاينش.. كذا تطرديني .. طيب مشكورة يلا لا تتاخري
اما فنون في نفس القسم >قسم الاكسسوارات .. و مو شارية الا بروش واحد
محمد - نفس الموال جاي يتريق : الحين كل هالوقت و مو شاريةة الا هالبروش
فنون - بدلع و نعومة : يووه ما ادري ايش فيها الاسواق صارت تملل .. ما فيها شي حلو
محمد : ايش سالفتك اليوم انتي و حليمة الثانية .. اقول يلا لا يكثر لا تطولوا عندي مشوار
بالنسبة لشجون في قسم الساعات و معبية السلة ساعات
محمد - يتريق : ايش ذا انتي بتفتحي محل ساعات و لا ايش .. وحدة سلتها فاضية و وحدة سلتها شوي وتنقطع
شجون : خير خير ايش تبى .. ايوة بفتح محل ساعات .. عندك اعتراض ؟؟ بعدين ايش جابك ؟؟
محمد : لا ما عندي .. جيت اقولك بسرعة وراي مشوار
شجون : لا يا حبيبي براحتنا .. و بعدين اذا ما عجبك روح و لما تخلص تعال
محمد : اشوف _ و طلع
عند عهود :
العيلة مجتمعة في المجلس و قاعدين يسولفوا
ابو مشاري (عبدالله) : ممكن تخلوني انا و مشاري لوحدنا
ام مشاري (سلمى ) : طيب يلا يا بنات
مشاري : طيب .. حسام بالله جيبلي موية
حسام : من عيوني من ذي قبل ذي
مشاري : ايوة الحين طلع الكلام الحلو ها
حسام راح و جابله مويه و هو راجع سمع كلامهم
ابو مشاري (عبدالله) : مشاري انا عرفت انو كان معاك سيارة لموزين من وين جبتها ؟
مشاري : هاا .. ااااااا .. ايوة هذه واحد من اصحابي عمه عنده سيارة و اخذتها منه
ابو مشاري (عبدالله) : صحبك هذا اعرفه
مشاري : هااه .. لا لا ما تعرفه
عهود : حسام قاعد تسمع على ابويا و مشاري ؟؟
حسام -بهمس: اوووش .. بعدين اقولك - و دخل عالمجلس و ادى مشاري المويه
مشاري : مشكور
و دق جوال ابو مشاري
ابو مشاري (عبدالله) : الو
الشرطي : السلام عليكم
ابو مشاري (عبدالله) : و عليكم السلام تفضل .. خير ان شاء الله
الشرطي : ان شاء الله .. توصلنا لمعلومات جديدة .. ممكن تجي عندنا لقسم الشرطة
ابو مشاري (عبدالله) : طيب ان شاء الله - و سكر
حسام : ايش في ابويا .. مين هذا
ابو مشاري (عبدالله) : من قسم الشرطة .. يبغوني .. مشاري تقدر تروح
مشاري - توتر و ارتبك : ااااااااااا لا لا انا تعبان
ابو مشاري (عبدالله) : براحتك .. يلا انا رايح تبون شي
حسام : لا سلامتك
و بعد شوية
عهود دخلت عالمجلس و كانت تدور
حسام : على ايش تدوري
عهود : جوالي مدري وينه
حسام : يمكن مع جود و نجود
عهود : لا دوبي سألتهم
مشاري : طيب دوري عليه زين ....طيب يمكن نسيتيه بالمستشفى
عهود : دورت عليه قلبت البيت كله ........ ايه و الله يمكن ......... حسام روح جيبه لي
حسام : لو كذا كان الحين انسرق
عهود : لا من جد بلا استهبال روح شوفه
حسام : طيب بعدين
ام مشاري (سلمى): عهوود تعالي
عهود- جاتها : هلا ماما امري
ام مشاري (سلمى): شوفي اتصلي على خالاتك و خيلانك و عمك و الجيران و كل حد تعرفينه اعزميهم عشان مشاري طلع بالسلامة
عهود : على امرك ماما
ام مشاري (سلمى): قوليلهم يوم السبت ها
عهود : اوكي
ام مشاري (سلمى): انا بروح اعزم الجيران بالعمارة و انتي اتصلي
عهود : طيب
و طلعت ام مشاري
عهود : يا ربي نسيت الجوال ...... حسام - و قامت
في المجلس
عهود : حسام الحيين تجيب لي الجوال
حسام : طيب جيبيلي سيارة يا هووو
عهود : روح بلموزين .. ترى مرة ضروري
حسام : المنييي - فلوس
عهود : يووه طيب
راحت و جابتله الفلوس
عهود : خذ
حسام : لا لا لا هذي فلوس اللموزين .. ابى كمان فلوس الروحة و كذا
عهود : يا ربي يا حسام طيب روح لما ترجع بديك
حسام : و الله
عهود : يلا روح
حسام : و الله
عهود : يلا لا تتاخر
حسام : و الله
عهود -عصبت : حسام خلاص
حسام :طيب طيب -و قام
مشاري : عهود وديني عالغرفة
عهود : طيب -و ودته
في المستشفى :
الدكتور : صراحة كل يوم تسوء حالتك اكثر
ابو مشاري (عبدالله) : و الحل يا دكتور
الدكتور : قلتلك من قبل توكل على الله و سوي العملية
ابو مشاري (عبدالله) : و الله ظروفي يا دكتور ما تسمحلي اني اسافر للعلاح
الدكتور : و الله اللي عندي سويته .. و تذكر كل ما تتاخر كل ما الوضع يتعقد



ايش قال الشرطي لأبو مشاري ؟؟
و ايش المرض اللي عند ابو مشاري ؟؟
و ايش ردة فعل حسام لما يشوف ابوه بالمستشفى ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
كدش فسفوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2012 9:50 am

البــارت الخــامس


في المستشفى :
الدكتور : صراحة كل يوم تسوء حالتك اكثر
ابو مشاري (عبدالله) : و الحل يا دكتور
الدكتور : قلتلك من قبل توكل على الله و سوي العملية
ابو مشاري (عبدالله) : و الله ظروفي يا دكتور ما تسمحلي اني اسافر للعلاح
الدكتور : و الله اللي عندي سويته .. و تذكر كل ما تتاخر كل ما الوضع يتعقد

حسام : لو سمحت انا نسيت جوال في غرفة رقم 107
الممرض : روح عند الرسيبشن -الاستقبال -و اسأل
حسام : طيب مشكور
الممرض : العفو
عند الاستقبال
حسام : السلام عليكم
الممرضة : و عليكم السلام تفضل
عند عهود :
عهود كانت رايحة المطبخ وسمعت ىصوت مشاري و هو يتكلم بالجوال
مشاري : ايوة هم ما يدرون اني سارقها ... اييه قولتلهم اني ماخذها من صاحبي ... بس يا خو.... و دخلت عهود
مشاري ::اييه خلاص اشوفك بكرة .. و سكر
عهود: مشاري اتصل على حسام و شوفه ليش اتاخر
مشاري : راح يجي الحين لو ما جا بعد ربع ساعة راح اتصل .. وليش مستعجلة على جوالك
عهود:عشن بتصل على معارفنا عشان اعزمهم
مشاري :تعزميهم,, تعزميهم على ايش
عهود : ماما مسوية عزيمة لك يوم السبت
في المستشفى :
حسام كان في المستشفى و اخذ الجوال
و كان ماري جنب قسم الباطنية و ابو مشاري طالع من قسم الباطنية و كان حسام مشغول بالجوال
و ابو مشاري من يوم ما شافه دخل البطانية من دون ما حسام ينتبه
و طلع حسام من المستشفى و ابوه طلع بعده بخمس دقايق عشان حسام ما يشوفه
و رجع حسام عالبيت
عهود : ها جبته
حسام - يستهبل : لا ما لقيته
عهود : كذاب !!طيب وين راح
حسام : يمكن انسرق
عهود : حسام يلا عاد بلا مزح ثقيل هاته
حسام : اقولك شكله انسرق
عهود : يووه حسام هاته - و دخلت يده في جيبه و اخذت الجوال
عهود : ما تعرف تمثل .. و ليش اتاخرت شوف الساعة 11 و ما راح اقدر اتصل
حسام : اسمعي ابويا رجع
عهود : لا ما رجع
عند فتون :
فتون : حموديي
محمد : نعم
فتون : اديني لابك
محمد : مو شايفتني شغال عليه
فتون : بالله حمود انا لابي خربان و جوالي فاصل شحن و شاحن الجوال مدري وينه
محمد : اقول لا تحكيلي قصة حياتك ما راح اديك
فتون - طالعت عاللاب : ما عندك سالفة القيمسر و الفيس
محمد : انقلعي يا بت
فتون : انا اوريك - و خرجت -
و دخلت مرة ثانية و قالت : حماار - و خرجت
راحت عند ابوها و امها
دقت الباب و دخلت > ادعسس يا الادب
فتون : بابتي
ابو محمد ( احمد ) : هلا فتون
فتون : بابا انا لابي خربان
ابو محمد ( احمد ) : اصلحه لك
فتون : لا بكرة .. و جوالي فاصل شحن
ابو محمد ( احمد ) : خذي شاحني
فتون : شاحنك غير عن شاحني و
ابو محمد ( احمد ) : ايوة ايش تبي
فتون : خلي محمد يديني لابه
ابو محمد ( احمد ) : طيب روحي ناديلي محمد
فتون : على امرك بابتي
و راحت عند غرفة محمد
فتون : حمااار ابويا يباك
محمد : الله يستر - و قام
في الغرفة
محمد : سم بو محمد
ابو محمد ( احمد ) : اعطي فتون اللاب توب
محمد : ابويا انا محتاج له
ابو محمد ( احمد ) - عصب : محمد
محمد : امرك .. تعالي فتون
فتون : جيبلي اياه هنا
محمد : اللهم طولك يا روح .. طيب
راح و جاب اللاب و اداه لفتون
فتون : شاطر
محمد ساكت و مقهور و طلع
فتون : يلا مشكور بابتي
ابو محمد ( احمد ) : وين اقعدي
فتون : لا ما بكون شخص عزول
ابو محمد ( احمد ) : ههههه
فتون : يلا باي
و طلعت
و من الباب قابلها محمد
عند عهود :
ابو مشاري رجع عالبيت و كان يتكلم مع مشاري لوحده
ابو مشاري (عبدالله) : مشاري قول من وين جبت السيارة
مشاري : قلتلك اخذتها من ابو صاحبي
ابو مشاري (عبدالله) : ابو صاحبك و لا عمه
مشاري : اييه اييه عمه
ابو مشاري (عبدالله) : مشاري بلا كذب
مشاري : انا ما اكذب
ابو مشاري (عبدالله) : سارقها
مشاري : لا
ابو مشاري (عبدالله) : لا تنكر الشرطي حقق و تأكد انك سارقها
مشاري : ....... ساكت
ابو مشاري (عبدالله) - بعصبية : ليش ... ليش سرقتها يا مشاري .... عمرك طلبت مني شي قلتلك لا .. . ليش ؟؟ انا ربيتك كذا
مشاري : ابويا الشرطي تحقيقاته غلط انا ما سرقتها و انتت قلتها انت ما ربيتني على كذا
ابو مشاري (عبدالله) : انا ربيتك احسن تربية .. بس اولاد الشوارع خربوك - و طلع
مشاري انقهر و كسر كل شي حوليه و طاح جواله و انكسر
عهود دخلت عليه حسبته طاح
مشاري : اطلعي بره يا عهود اطلعي
و عهود طلعت
حسام : عهود مشاري ايش فيه
عهود : مدري معصب و كسر الاغراض اللي حوله
عند فتون :
محمد اخذ منها اللاب و طردها من الغرفة
و لما طلعت كانت مرة حاقدة مرة على محمد
فتون : اوريك شغلك يا محمد
في غرفتها هي و هتون
فتون : هتون
هتون : اوص اوص مو شايفتني اتفرج
فتون : يووه مو هالمبارة تفرجتيها من قبل
هتون : لا راحت علي كنت بالمول .. بعدين انا اقدر اروح مبارة الريال
فتون : مالت عليك انتي و الريال
هتون - عصبت : فتووون بسس
فتون : اعصابك لا ينط لك عرق - و اخذت الريموت
هتون - عصبت و رمت عليها المخدة : افتحي المبارة
فتون : بدا بدا
هتون : فتون بلا هبل هذا المسلسل حفظتيه
فتون : و يعني
هتون : فتون هاتيهه
فتون : طيب بصص بشرطط
هتون : موافقة بص تنتهي المبارة و اسمع شرطك
فتون : طيب - و ادتها الريموت
عند عهود :
ام مشاري (سملى) : جود جيبي جوال اخوكي مشاري - هي ما تدري عن سالفة مشاري
جود : لا ما يصير
ام مشاري (سملى) : ليش ماما
جود : عشان مشاري كان يتكلم مع بابا
نجود : و بابا طلع و مشاري كسر الاشياء
جود : و عهود دخلت و قعد يصرخ عليها
نجود : ابيوة ايوة و يقولها اطلعي برره
ام مشاري (سملى) : اهاا طيب - و راحت عن ابو مشاري تسأله
ابومشاري ( عبدالله) : حكالها السالفة
ام مشاري (سملى) : لا اكيد غلطانين ولدي ما يسرق
ابومشاري ( عبدالله) : كل الادلة تثبت كذا
ام مشاري (سملى) : لا مستحييل ولدي يسررق لا غلطاانين اكييد غلطاانين
ابومشاري ( عبدالله) - في نفسه : لو لما قلتلها انو سارقها اتفاجأت كذا يا ترى لو قلتلها عن سالفة الرجال و انه كان بيسافر الرياض ايش بتسوي
ام مشاري (سملى) : يعني ولدي بينسجن
ابومشاري ( عبدالله) : الله اعلم .. بكرة بروح كمان قسم الشرطة و اشوف ايش بيصير
عند فتون :
الريال سجل هدف
هتون : goooooool يا لعييب انت يا ولللد يا خطيير .. الله عليك يا رونالديلو ... عالدقيقة الاخيرة
فتون - في نفسها : الحمد لله اخيرًا بتخلص المبارة و اوريه هالحمار
هتون : و صفررر يا حكمم الوقت انتتتههىى
و انتهت المبارة
فتون : مبرووك الفووز يا دلبيي - مصالح
هتون : يبارك فيكك يا عمرري
فتون : طيب اسمعي .. بها الفوز .. ايش رايك نسوي مقلب بمحمد
هتون : فكرة و الله .. بس ايش خطتكك
فتون : شوفي مو صح محمد محمد كل يوم يطلع الساعة 8 - و قالتلها الخطة
هتون : وااااااااااااو و ربي فكررةة خننطر و يصير عصفورين بحجر فنون و محمد
فتون : ايوة و كذا فنون راح تدور على اللاب و وين تلقاه
هتون : عند محمد
فتون : يا الله فلللله
هتون : اوكي يلا نامي عشان بكرة نصحى بدري و نسويها
و ناموو
في اليوم اللي بعده
الساعة 12
فتون : هتون قومي قومي
هتون : خليني انام شوية
فتون : قومي يا هبلة عشان الخطة
هتون : يوووه وجع طيب .. طيب - و قامت
كانوا واقفين عند غرفة فنون مستنينها تطلع
و خرجت فنون تفطر
فتون :يلا
و دخلوا على غرفة هتون و اخذوا اللاب و الجوال
و ودوه عند غرفة محمد
كانت فتون تدخله و هتون تراقب
هتون : يلا بسرعة عشان محمد الحين بيجي
فتون : يلا هاا
و بعد العصر :
عند عهود :
عهود كانت تتكلم مع العنود
عهود : اي يا قلبي بكرة مسوين عزيمة عشان مشاري طلع بالسلامة
العنود : الساعة ككم
عهود : من بعد المغرب
العنود : اووكي يا بعديي
عهود : راح تجي اكيد
العنود : يبب اكييد عندي كم دودي .. استني بكرة بتجيني صحبتي
عهود : تسللمي يا عسسلل .. امم طيب اعتذريلها .. او ممكن تجيبيها معاك
العنود : اي و الله فكرةة .. طيب يلالا يا بااي يا قلبي اشوفكك
عند فتون :
فنون حايسة البيت تدور على اللاب و مرة معصبةة
فنون : يمين الله لو كان عند وحدة فيكم ما يحصل لكم خير
و دق جوالها :
فنون : يوووه مو وقتك
فنون : الوو
العنود : هلا نووني
فنون : اهليييييين نودي
العنود : كيفك
فنون : تمام بسماعك صوتك
العنود : دوووم انا تماام
فنون : اخبارك
العنود : اسمعي بكرة عندنا عزيمة
فنون : يعني طردة و لا كيف يعني
العنود : هههه لا يا قلبي مو قصدي .. بس كنت بقولك انو ليه ما تروحي معايا
فنون : و الله بحاول
العنود : اكييد ؟
فنون : اوكي بكرة ارد لك بالجامعة
العنود : او كي يلا بااي
فنون : باي - و سكرت
فتون - ضميرها اشتغل : مين هذي
فنون : ايش دخلك
فتون : طيب ايش تبى
فنون : تباني اجي معاها حفلة
فتون : وااااو حفلةة فلله .. بالله خذيني معاك

فنون راح تاخذ معاها فتون و لا لأ ؟؟
و فتون بتجيب جوالها السكول و تتورط و لا لأ ؟

تابعــوني في البــارت اللي بعده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء مايو 09, 2012 7:07 pm

البــارت الســادس

العنود : هلا نووني
فنون : اهليييييين نودي
العنود : كيفك
فنون : تمام بسماعك صوتك
العنود : دوووم انا تماام
فنون : اخبارك
العنود : تماام ..اسمعي بكرة عندنا عزيمة
فنون : يعني طردة و لا كيف يعني
العنود : هههه لا يا قلبي مو قصدي .. بس كنت بقولك انو ليه ما تروحي معايا
فنون : و الله بحاول
العنود : اكييد ؟
فنون : اوكي بكرة ارد لك بالجامعة
العنود : او كي يلا بااي
فنون : باي - و سكرت
فتون - ضميرها اشتغل : مين هذي
فنون : ايش دخلك
فتون : طيب ايش تبى
فنون : تباني اجي معاها حفلة
فتون : وااااو حفلةة فلله .. بالله خذيني معاك
فنون : ايش يوديك معانا
فتون : بليييز فنووني يا عمري يا دلبي طيب حفلة ايش
فنون : حفلة عيد ميلاد .. شوفي باخذك معايا بس بشرط
فتون : موافقة على اي شرط
فتون : تدوري لابي
فتون : اوكي بعترف لك بصراحة يعني
فنون : قولي
فتون : اليوم الصبح شفت محمد طالع من غرفتك و اخذ لابك
فنون : فتون بلا كذب ايش يبى محمد من لابي
فتون : مو مصدقتني طيب اسالي هتون شافته كمان
فنون راحت عند غرفة فتون و هتون عشان تسأل هتون
فنون : هتون مين اخذ اللاب
فتون اشرت لهتون من ورى عشان تقول محمد
هتون : محمد
فنون : ما تدرون وين وداه
هتون : ما ادري
و راحت عند غرفة محمد
و قعدت تدور عليه هي و فتون و هتون
و لقته تحت سرير محمد
فتون : مو قلتلك لا و كمان تحت السرير الحين افرضي انكسر
فنون : هين يا محمد - و طلعت
هتون : اه يا النصابة
فتون : اعجبك ........ امشي نشوف ايش بتسوي في محمد ... و نتجهز للبارتي
عند عهود :
ام مشاري كانت طالعة
جود : ماما وين بتروحي
ام مشاري (سلمى) : رايحة السوبرماركت اجيب اغراض للعزيمة
نجود : ماما جيبي معاك نوتيلا
جود : و كرفلونكوس بالشكولاته >> كرونوفليكس
ام مشاري (سلمى) : طيب بس كونوا شطار و لا تزعجوا اخوانكم
جود و نجود - بصوت واحد : طيب بااي ماما
عند العنود :
العنود : بابا انا بروح المول عشان عزيمة عمي عبدالله
ابو العنود ( عبدالعزيز) : اي عزيمة ؟؟
العنود : عشان مشاري طلع بالسلامة
ابو العنود (عبدالعزيز ) : طيب روحي بس لا تتأخري
العنود : ok dad
و في الليل
عند فتون كانت فنون بتنتقم من محمد و كانوا معاها هتون و فتون :
فنون : هتون جيبي اقلامك السائلة و الوان العصار
هتون : من عنوونيي
فنون : فتون بكرة اباك تصحي بددرري
فتون : يعني الساعة كم
فنون : الساعة خمسة لالا خليها اربعة و نص
فتون : اووف اقولك انا اصحى الساعة ستة و بالقوة كمان قالك خمسة
فنون : يا الله خلاص حاولي
فتون : من عيوني من ذي قبل ذي على ذا الخشم انتي بس فصلي و نحنا نلبس
فنون : تسلمي ,, شوفي بخاخ الثلج اللي اشتريناه الاسبوع اللي فات لعيد ميلاد الزق - محمد - خلص
فتون : مدري
فنون : طيب روحي شوفيه
فتون : من عيوني من ذي قبل ذي على ذا الخشم انتي بس فصلي و نحنا نلبس
فنون : يا اومي خلاص
راحت و جابت البخاخ
فتون : خذي .........ااااا طيب و كيف عن الحفلة
فنون : بكرة يصير خير
فتون : يعني اجهز نفسي
فنون : اجهزي
فتون : من عيوني من ذي
فنون - قاطعتها : قبل ذي على ذا الخشم انتي بس فصلي و نحنا نلبس و ربي حفظناها يا اومي
فتون - بدون نفس : هههه ينعن ابليسك وينها هتون ... - بصوت عالي : هتوووونوووو
هتون : هاه هاه نعم
فتون : بدري
فنون : جيبتي الاقلام ... تمام يلا اسمعوا
اليوم الثاني :
فتون صاحية بدري على حسب الخطة و محمد كان نايم
و سوت كل شي حسب الخطة
و خرجت بشويش
هنون : هاا ايش سويتي
فتون : كل شي تماام
هنون : حس فيكي
فتون : افاا عليكك ,,, ذا سؤال تسأليه
هتون : امشي بص بلا هرج زايد
فتون : برجع انام و الساعة ستة صحيني
هتون : مع نفففففسك ما راح اصحيك .. خلاص الساعة خمسة و نص
فتون راحت و حطت جوالها بالشنطة
في السكول :
في السطح في البنات كانوا واقفين طوابير
و فتون جاية متأخرة و سلمت عالبنات - وجن و خلود و دلال و باقي صحباتها
و طابور وجن و خلود جنب طابور فتون
وجن : فتون وينك ما دخلتي المسن و لا البيبي
فتون : البيبي طفى شحن و من وقتها ما سألت عنه و امس بالليل شحنته و جبته معاي
وجن : يووه من جد
فتون : يب
وجن : اليوم في تفتيش
فتون : ايش دراك ؟
وجن : خوخا قالتلي
فتون : و خلود كيف عرفت ؟
وجن : مصادرها الخاصة
فتون :يا ويلي الحين ايش اسوي ؟؟
وجن : يا اومي حطيه بالشباك و انتهى الموضوع
فتون : و ليه ما قلتيلي
ابلة لطيفة (طف طف ) : ايش فيكم طاقينها سوالف من صباح الله خير
فتون : اعصابك يا ابلة العصبية مو زينة للحوامل
ابلة لطيفة ( طف طف ) : بت اهجدي .. وينها المسطرة البنات اللي كذا ما يمشون الا بالمسطرة
فتون : اجيبها لك يا ابلة ؟؟
ابلة لطيفة طنشت و راحت
وجن : هووع لقطي وجهك
فتون : هيهيهييي ... تستهبلي على هالخشة
وجن : طالعي دلوول شعرها روعة
فتون : ايه مرة ناايس
وجن : يلا اشوفك
و دخلت فتون الفصل و سلمت على عهود
الحصة الأولى ادب قبل ما تجي الابلة
فتون : عهود تصدقي ما لي خلق احضر حصة الادب و ربي ملل
عهود : من جد و الله يلا شنسوي مالنا الا نتحمل
فتون : وييع لا مقدر اقولك امشي نطلع
عهود : تمزحي
فتون : لا و الله جد يلا قومي مشينا
عهود : طيب
و رجعوا على اخر الحصة
الابلة : بدري وين كنتوا
فتون :اااا ابلة لطيفة نادتنا
الابلة : ايش تبى منكم
فتون : تبانا نوزع اوراق عالفصول
الابلة : اوراق ايش
فتون : الدوام الصيفي
عهود ماسكة الضحكة و دق الجرس و الابلة طلعت و عهود فكتها ضحك
فتون : ايش فيك
عهود : دوام صيفي ها الشتا ما دخل
فتون : جد ؟؟ لا و الابلة دلخة صدقت هههههه
و شافت البنات قاعدين يحطوا مخالفاتهم > ارواج , كحل , باصرة , اونو , كود رد ,.. في الشباك عشان التفتيش
راحت فتون بسرعة فكت شنطتها و طلعت الجوال و حطته بالشباك
فتون : جايبة شي معاك
عهود : لا الحمد لله > و كانت عهود جايبة معاها عطر و ناسية لانها غالبا تاخذ معاها عطر
فتون : اددعسس يا النظامية
عهود : و انتي ايش جايبة
فتون : البي بي
عهود : اوف و ايش بتسوي وين بتوديه
فتون : ايزي في الشباك
عهود : و الابلة ما بتنتبه
فتون : لا ما تنتبه هذي اول سنة لك بالمدعسة هذي
عهود : ايوة سنة اولى درستها بمدرسة ((........))
و دخلت ابلة طف طف و فتشت و ما لقت و لا شي بشنط البنات لما جا دور فتون
ابلة لطيفة (طف طف ) : عاد انتي اكيد عندك مصايب طلعي طلعي
فتون - بكل ثقة : تؤ تؤ تؤ لا لا يا ابلة مو انا اللي اسوي كذا
ابلة لطيفة (طف طف ) : اما نشوف هاتي الشنطة
و ادتها الشنطة و فتشها و ما لقت مخالفات و استغربت مررة
فتون : مو اقولك يا ابلة
و جات عند عهود تذكرت عهود انو معاها عطر
ابلة لطيفة (طف طف ) : هاتي شنطتك يا بت
عهود : اااا ابلة فتشتيها
ابلة لطيفة (طف طف ) : متى فتشتها ؟؟
عهود : قبل فتون حتى أسأليها
فتون : ايوة صح يا أبلة يووه يا أبلة صايرة تنسي بسرعة > حست انو عهود محتاجة مساعدة عشان معاها شي
ابلة لطيفة (طف طف ) : طيب بفتش مرة ثانية
فتون : الله يهداك يا أبلة لسا وراك تفتيش طوييل و فصول ثانية
ابلة لطيفة (طف طف ) : بت هاتي شنطتك
فتون : يا ابلة لطيفة يا حبيتي لا تطويلها و هي قصيرة
و دخلت روان
روان : ابلة لطيفة ابلة فوزية تباك ضروري مررة
ابلة لطيفة (طف طف ) : راجعتلك
و طلعت ابلة لطيفة
فتون : جات بوقتها هالزقيق هذي هي روان اللي تضاربت معاها
عهود : هذي هي اها ,, مشكورة يا قلبي على المساعدة من جد انقذتيني
فتون : العفو يا قلبي ,, المهم انتي ايش جايبة
عهود : عطر
فتون : حطيه بسرعة في الشباك
راحت عهود و حطته بالشباك
فتون : بنات لو جات ابلة طف طف قولولها وصلتي عند دعاء
بعد شوي رجعت ابلة طف طف
ابلة لطيفة (طف طف ) : وين كنت واصلة
البنات : عند دعاء
*دعاء : 17 سنة طيوبة و مررة مؤدبة و مسالمة مررة شعرها اسود مايل للبني طويل اخر ظهرها عيونها عسلية و مرة نحيفة
و راح و فتشت عند دعاء و نست تفتش شنطة عهود
فتون - بهمس : اقسم بربي الحرمة هذي موب طبيعية
عهود : ههههههههههه من جد
لما كانت ابلة لطيفة تفتش شنطة دعاء انتبهت انو في اغراض بالشباك عشان ستارة الشباك شفافة شوي
ابلة لطيفة راحت و فكت الشباك و شافت الاغراض
ابلة لطيفة (طف طف ) : كنت متوقعة .. قلت طبعا مو معقولة هذا الفصل ما فيه و لا مخالفة
و جابت كيسها و لمت الاغراض و كملت التفتيش و طلعت
فتون : يا ربييي
عهود : ليتني ما طلعته من الشنطة
فتون : و لا يهمك بيرجعلك عطرك
عند محمد
صحى محمد و دخل الحمام -اكرمكم الله - و كان بيفرش اسنانه
و كانت فتون حاطة الوان عصار في المعجون
و حط المعجون بالفرشه و ما انتبه و بدا يفرش اسنانه و بعد شوي حس بطعم غريب و طالع للفرشة الا و في لون ازرق و غسل فمه
محمد : يووه اكيد هذي من لاعيب فتون
و بعدها بدا يحلق غسل وجهه و كان مغمض - مع العلم انو محمد يحلق كل سبت
و كانت فتون حاطة بخاخ ثلج بدل جل الحلاقة
راح محمد و كب البخاخ على وجهه و هو مفكر انه جل حلاقة و بدا يحلق و بعد شوية حس بريحة غريبة و طالع الا و شاف البخاخ
محمد : يا ليييل ما اطولك
و طلع من الحمام و طلع ثوبه من الدولاب
و كانت فتون حاطه عليه حبر ازرق و احمر
محمد : يا رب صبررني
و راح عند الشغالة عشان تجهزله ثوب ثاني و طلع جزمته - اكرمكم الله
و كانت فتون حاطه عليها الوان عصار موف و برتقالي و اصفر
محمد - عصب : الله لا يوفقني اني ما وريتك يا فتون
في السكول :
فتون كالعادة طالعة من الحصة و معاها عهود و وجن كمان طالعة من الحصة و خلود دفرة قاعدة بالفصل
وجن قابلت فتون و عهود
وجن : هلا فتون
فتون : هلا دوب وينها خوخا
وجن : بالفصل اقولها امشي نطلع تقولي مقدر الدرس مو فاهمتوا
فتون : و يععيه ما عندها سالفة اساسا عقلها لوحده كتاب
وجن : الا ما تعرفنا بالحلوة اللي معاك
فتون : هذي عهود
وجن : اهااا يعني انتي عهود يا هلا تشرفت انا وجن
عهود : لي الشرف اكثر تسلمي - و سلمت عليها
فتون :اسمعي فتشوكم
وجن : يب و طف طف اخذت من خلود الصور اللي كانت جايبتهم معاها يوم الثلوث
فتون : ايوة حتى حنا تخيلي دعااء الخبلة ما غطت الشباك بالستارة زين و طف طف شافت الاغراض و اخذتهم و منهم البي بي و عطر عهود
وجن : الحمد لله ما خذت مني شي اساسا ما تقدر
فتون : كولي زق بص ..الموهم بنشوفلنا طريقة نرجع فيها اغراضنا
وجن : اممممممم
عهود : وين تحط ابلة لطيفة المخالفات
فتون : بمكتبها
وجن : ايوووة و قبل الفسحة بربع ساعة تروح تفطر
فتون : و احناا ايش نسووي
وجن : ندخل الغرفة
عهود : و ناخذ اغراضنا
فتون : يا لبىى ذكائي و تفكيري و خططي
وجن : طسسي ترى انا جبت الفكرة
عهود : خلاص الاثنين ذكيين يلا المهم الحين نرجع الفصل
فتون : اقولك حنا طلعنا من الفصل باعجوبة الفنا مليون قصة عالأبلة تبينا نرجع
عهود : ها اجل ايش نسوي
وجن : خلينا نتمشى و نلف بالسكول و نستهبل على بنات اولى و نحش بالابلات و نمر على دلال و هتون
عهود : مين دلال و هتون
وجن : هتون اخت فتون و دلال بنت خالي و تصير لفتون بنت عمها يعني فتون بنت خالي و انا بنت عمتها فهمتي
عهود : اللي فهمتوا انو هتون اخت فتون اما بنت خالة و بنت عمة هذي ما فمتها
فتون : دلال بنت عمي و الخبلة اللي قدامك بنت عمتي
عهود : اهااقولي كذا من الاول
فتون : قلك بنت عمي و عمتي و خالي قالت شجرة العيلة كولها
عهود : هههههههههه
و بعد ثلث ساعة تقريبا
فتون و وجن و عهود قاعدين يراقبوا غرفة ابلة طف طف مستنينها تخرج و خرجت
و دخلوا فتون و عهود و وجن بره تراقب
و كان الدرج اللي فيه المخالفات مقفول بمفتاح
فتون : يووه الحين وين نلاقي المفتاح
عهود : دوريه بتلقيه
و قعدوا يدوروا تقريبا عشر دقايق
وجن : يلا بسرعة الحين اذا ابلة جات بنروح فيها
عهود: وين المفتاح طيب
فتون : دورتي تحت الملفات
عهود : دورت بكل مكان
وجن : طيب انا طالعة لا تطولوا ها - و فتون و عهود ما انتبهولها
و كانت ابلة لطيفة جاية غرفتها عشان نست جوالها بالغرفة


فتون و عهود راح يلقوا مفتاح الدرج ؟؟
و لا راح تمسكهم ابلة لطيفة ؟؟

تابعوني بالبارت اللي بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
كدش فسفوري ㋡
♠ مديـــــرهـه ♠
♠ مديـــــرهـه ♠
كدش فسفوري ㋡


عدد المساهمات : 833
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
الموقع : في الخيال

رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي   رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي I_icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2012 8:13 am

البــارت الســـابع

و دخلوا فتون و عهود و وجن بره تراقب
و كان الدرج اللي فيه المخالفات مقفول بالمفتاح
فتون : يووه الحين وين نلاقي المفتاح
عهود : دوريه بتلقيه
و قعدوا يدوروا تقريبا عشر دقايق
وجن : يلا بسرعة الحين اذا ابلة جات بنروح فيها
عهود: وين المفتاح طيب
فتون : دورتي تحت الملفات
عهود : دورت بكل مكان
وجن : طيب انا طالعة لا تطولوا ها - و فتون و عهود ما انتبهولها
و كانت ابلة لطيفة جاية غرفتها عشان نست جوالها بالغرفة
و وجن كانت طالعة
وجن : ااااابلة لطيفة ... وو وين رايحة
ابلة لطيفة (طف طف ): رايحة غرفتي ... بعدين ايش جابكك هنا ليه منتي فوق
وجن : ما دريتي يا أبلة فوق الدنيا مولعة مضاربةة قوية بين اوائل وووو ثوالث
ابلة لطيفة (طف طف ) - شهقت : طيب بجيب المسطرة - و مشت شوية
وقفت وجن بوجهاا
وجن : لا يا أبلة ما يصير ... عبال ما تجيبي المسطرة يكونوا البنات قتلوا بعض ..
ابلة لطيفة (طف طف ) : طيب جيبيلي المسطرة و الحقيني
وجن طيب و راحت و دخلت غرفة ابلة طف طف و كانت المسطرة جنب الشنطة و سحبتها و الشنطة طاحت
وجن : بنات ابلة لطيفة كانت جاية و صرفتها بسرعة تراها مو مطولة - و طلعت
فتون : طيب بس انتي خليك واقفة عند الباب
عهود - طالعت لساعتها : فتون يلا باقي دقايق و تخلص الفسحة خلاص يلا نمشي و بكرة نحلها
فتون : لا مستحيل ,, روحي انتي لو تبي
عهود و هي طالعة شافت الشنطة طايحة و كانت مفتوحة و شافت المفتاح و اخذته
عهود : فتون لقيت المفتاح
فتون : لقيتيه ... طيب هاتيه بسسرعةة
و ادتها المفتاح فتون فتحت الدرج بسرعة
فكوا الدرج و عهود اخذت عطرها
عهود : يلا مشينا
فتون : استني نحوس نشوف ايش في كمان
و لقت علب كود رد اخذت اثنين و ادت عهود
عهود : لا شكرا ما احبو
فتون : اقول خذي بس
و سكروا الدرج و رجعوا كل شي مكانه و كانوا رايحيين الفصل يحطوا اغراضهم بالشنطة
فتون : يلا افتحيه ذوقيه
فكتوا عهود و ذاقته
عهود : الله مررة رووعة
فتون -بتريقة : و تقوليلي ما احبوا
عهود : لا انا ما شربتوا من قبل وينها وجن
فتون : مدري مو مفروض تكون واقفة عند الباب ,, اعرفها هبلة شكلها طلعت
عهود : هههه
الحصة السابعة ( الاخيرة ) كان على فتون و عهود فراغ فتون مسكت جوالها و كانت توري عهود صورها مع اخواتها و بنات اعمامها
فتون : شوفي هذي الصورة في عيد ميلاد بنت عمتي وسن اخت وجن
عهود : هذي اخت وجن من جدد
فتون : يب ,, تشبهلها
عهود : لا مررة ما تشبهلها .. وريني صور اخواتك اذا عندك
فتون : استني اشوف
و فتحت صورة لها مع هتون
فتون : هذي هتون - و ورتها الصورة
عهود : اماا ذي اختكك استني اشوف - و حطت الجوال جنب وجه فتون عشان تشوف الشبه
عهود : لا مررة ما تشبهلك
فتون : غريبة مع انو كل من يشوفونا يقول انو نشبه بعض .. بكرة ذكريني اوريك اياها بالفسحة - و فتحتلها صورة لشجون و امها
فتون : هذي ماما و شجون
عهود : من جد مامتك نسخة منكك .. بس اختك مرة ما تشبهلك
فتون : شجون ما تشبه حد في العيلة مدري من وين طالعة .. - بعصبية : بعدين تعالي ايش فيك نازلة تشبيه شوفي الصور وانتي ساكتة
عهود : ههههه خلاص طيب كملي .. وريني صور لك
فتون : طيب اوريك صور عيد ميلادي .. شوفي هذي الصورة مع دلال بنت عمي و هذي مع وسن و وجن و شجن اختهم
عهود : وجن تشبه اختها
فتون : مو قلنا ما نبى تشبيه .. شوفي و انتي ساكتة
و بعد ما ورتها باقي الصور و عهود اكيد نازلة تشبيه
فتون : اديني رقمك
عهود : ...........05
فتون بعد ما سجلت الرقم ضغطت زر الاتصال
عهود : لا ماما بتكون نايمة و بتنفجع
فتون : استني .. الو >> ردت جود
جود : الو
فتون : مين معايا - و فتحت الاسبيكل ( السماعة الخارجية )
جود : انتي اتصلتي تقولي من معايا
فتون - بتصرف الموضوع : هذا جوال عهود
جود : ايوة ايش تبغين
فتون : طيب اديني اكلم عهود لو موجودة
جود : عهوووود في الحمام - اكرمكم الله
فتون - مستغربة : طيب انتي اختها
جود : ايوة
فتون : ايش اسمك
جود : جود ينادوني جودو او جودي او جوجو بس انتي ناديني جوجو و انتي ايش اسمك
فتون : اسمك مرة حلو و انا اسمي فتون
جود : .............- ساكتة ما تدري ايش تقول
فتون : طيب الحين باي و لما تطلع عهود قوليلها فتون اتصلت عليك
جود : طيب - و سكرت
فتون : هههههههههههههههههههه و ربي اختك نكتتةة
عهود : لا و تكذب عيني عينك -تقلدها : عهود في الحمام
فتون : بس عسسل مشاء الله سنة كم
عهود : سنة ثانية
في الصرفة
فتون طالعة مع عهود و وجن طالعة مع خلود
فتون : مين يرجعك
عهود : بالباص و انتي
فتون : اخويا
عهود : طيب يلا باي
فتون : باي
و بعد شوية جات وجن عند فتون
وجن : عهود راحت
فتون : يب
وجن : طيب يلا امشي
في الباص : الباص كان زحمة و خلود ما لقت مكان فاضي إلا جنب عهود - مع العلم انو خلود و عهود ما تقابلوا
خلود : مكان حد
عهود : لا
و قعدت خلود
في بيت فتون :
ام محمد (وداد) : محمد روح جيب اختك
محمد : طيب
و لبس محمد و طلع و قعد يلفلف بالسيارة عشان ينتقم من فتون و يتأخر عليها
في المدرسة :
فتون : فاتك سوينا مقلب في محمد و فنون روعة
وجن : ايش
فتون : تخيلي اخذنا لاب فنون و دخلناه غرفة محمد و فنون جات وسألتنا عن اللاب ........و حكتلها باقي السالفة
وجن : ههههههه اماا حركة جل الحلاقة هذي قوية
فتون : اليوم بروح عيد ميلاد صحبة فنون
وجن : الله ونااسةة حظكك
فتون : اوف محمد اتاخر المدرسة فضت
وجن : يووه حتى مهند يا رب ماجد يجي
فتون : شوفي لو جا اي واحد من اخوانك خذيني معاك و لو جا محمد وعد وعد مني اني اروح لوحدي
وجن : هههههي سخيييفةة
و بعد شوية جا مهند و نادى البواب بالميكرفون : صالح الـ(...)
وجن : يلا قومي
و طلعوا كانت وسن قاعدة قدام
وجن : القطي ورى
وسن : اقول طيري بس
وجن : يلا بسرعة ورى و لا يكككثثر
وسن : اقول روحي ورى مع فتون
فتون : خلاص وجن تعالي اقعدي هنا
مهند - في نفسه : اااه يا لبببىى الصوت - مهند يحب فتون بس فتون ما تدري
وجن : مهند يلا حرك
مهند حرك و كان سرحان يفكر في فتون و فجأة جات سيارة قداموا مهند داس فرامل بقوة فتون راسها ضرب بقزاز الشباك
وجن : يا اهبل ما تشوف الطريق
مهند - في نفسه : يا قلببي فتون يا ترى صارلها شيي
وجن : صار لك شيي فتون
فتون : لا بس جبهتي شوي تعورني
وجن : و ربي ما في اغبى منك اعمى ما تشوف الطريق
مهند : وجن اسكتي احسن لك
وجن : و لو ما سكت
فتون : وجن خلالاص
مهند - في نفسه : من جدد انا اهببل
و بعد شوية وصلوا فتون عالبيت
فتون : مشكورين عالتوصيل
وسن : عفوا يا قلبيي
في بيت عهود :
عهود : جود نجود في حد اتصل عليا اليوم
نجود : اتصلت - و دقتها جود و قاطعتها
جود : لا محدد اتصصل
عهود : متأكدين
جود : ايووة ليش احنا عمرنا كذبنا عليك
عهود :اييه لا مرة ما تكذبوا
و بعد المغرب كانت عهود تتجهز عشان العزيمة وكانت تجهز اخواتها
عهود لبست : فستان ابيض قصير لين ركبتها و حزام اسود عالخصر و جاكيت رسمي اسود و عقد فضي نعوم عليه نجوم صغيرة
و مستشورة شعرها و حاطتوا على جنب و حاطة مسكرا و إذاءة خفيفة و مرطب نعوم و طالعة مررة ناايس
جود لبست : بلوزة بدون اكمام سودا و تنورة قصيرة كاروهات اسود و ابيض و هيلا هوب و شعرها ذيل حصان بفيونكا سودا مع قصة و طالعة قمر
نجود لبست : بلوزة بدون اكمام حمرا و تنورة قصيرة كاروهات احمر و ابيض و هيلا هوب و شعرها ذيل حصان بفيونكا حمرا مع قصة و طالعة عسل
ام مشاري (سلمى): عهووود تعالي بسرعة
عهود : جاية ماما - و جات عندها
ام مشاري (سلمى): عهود بخري المجلس و ملابس ابوك و انتبهي عالقهوة - و راحت تجهز
عهود سوت كل شي قالت عليه امها
ام مشاري (سلمى): عهود اتصلي على اخوك اسأليه ليش تأخر و قوليله لا ينسى التمر و الحلويات
عهود : طيب ماما
عند فتون :
فتون -جات متحمسة عند فنون : فنوون انتي لسا ما لبستي
فنون : ما بروح
فتون : لا بليييز فتون يلا قومي يعني عيد ميلاد صحبتك مو معقولة ما تروحي
فنون : اول شي مو صحبتي بنت عم صحبتي .. ثانيي شششي ترى هو مو عيد ميلاد عزيمة
فتون : ايش؟؟ عزيمة ,,ياوجع الله يصيبك .. وليش ما قلتيلي من قبل انها عزيمة
فنون - بدلع: كيفييي
فتون : ايش ايش مااسمعع .. - تقلدها بدلع : كيفييي ,, مو لايق
و راحت غرفتها و كانت مرة معصبة و قعدت
فتون : انا اوريك يافنون يا ززق انا ما وريتك زي ما وريت محمد
هتون : ايش فيها فنون كمان ..ايش سوت لك
فتون : انتي خليك ساكتة
هتون : و الله انك ما تنعطين وجهه .. هبلة
في بيت عهود :
كان البيت مليان ضيوف
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله مين هذي البنت
*ام راكان ( فاطمة) : 47 سنة جارة ام العنود مدرسة قران طيبة و ملتزمة و تحب عيالها مررة و تدلعهم
ام العنود (سميرة) : هذي عهود بنت اخو عبد العزيز
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها قمر
ام العنود (سميرة) : اي و الله جمال و دلال و لا فوق هذا اخلاق و ذوق مشاء الله
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها سنة كم
ام العنود (سميرة) : سنة اولى او ثاني ثانوي مو متأكدة
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها ,,عندها خوات
ام العنود (سميرة) : ايوةعندها بس اصغر منها
في بيت وجن :
مهند كان يسمع اغنية سكر عيونك
مهند - في نفسه : البنت هذي ليش شاغلة تفكيري و كيف اخذت عقلي .. لما اشوفها احس باحساس غريب اتبعثر من اولي لأخري احس قلبي يصير يدق بسرعة . ..
صوتها ضحكتها عيونها مشيتها كل شي فيها يجنن .. فتون الله حتى الاسم يهبلل ..
و دخلت عليه وجن
وجن : مهند
مهند : هااه ايش تبغين .. الواحد ما يعرف يتهنى لحظة بها البيت
وجن :ابغاك توديني عند وحدة بحدد منها الكتاب
مهند - بفرحة : مين هي ؟؟ فتون
وجن : لا مو فتون بعدين ايش فيك كذا فرحت
مهند : ااانا فرحت لا لا عادي اساسا بكل الحلات مقدر اوديك
و دق جوال وجن الاتصال من فتون
وجن : يا هلا فتون - مهند نقز قلبه لما سمع اسم فتون
فتون : هلا بك زوود حبيتي كيفك تمام
وجن : تمام و انتي
فتون : تماام يا قلبي
وجن : رحتي عيد ميلاد صحبة فنون
فتون : لا قالت ما بتروح
وجن : ليش ؟؟
فتون : بكرة اقولك الموهم الحين عندك ايميل خلود الجديد
وجن : لا ما عندي دقي عليها و كلميها
فتون : جوالها مقفول
وجن : ايوة صح عشان بكرة علينا اختبار فيزياء
فتون : اووك باي حبيبي
وجن : بااي
مهند : مين هذي ؟؟
وجن : هذي فتون
مهند : ايش تبى ؟
وجن : تباني اعطيها .. استنى ايش دخلك .. لازم تحشر خشمك بكل شي
مهند : طيب ايش رايك اوديك عند فتون تأشري منها
وجن : فتون مو معانا بالفصل يلا قوم وديني
مهند : شوفي حد غيري
وجن : ماجد سيارته في البنشر و راشد تلاقاه بره ما في الا انت
مهند : دبري حالك
وجن : طيب اعطيني مفاتيح سيارتك اخلي ماجد يوديني
مهند : خذيها
و اخذتها و هي خارجة
وجن : اهبل - و خرجت
في اليوم الثاني كان عيد الحب
ستايل هتون : مستشورة شعرها و حاطة فيونكا حمرا و لابسة خرص صغنون على شكل فيونكا كمان و ساعة حمرا و روج احمر و طالعة مرة نايس
ستايل دلال : شعرها استشورتوا و عالأطراف سوتوا كيرلي و مرطب احمر و ساعة حمرا نفس ساعة هتون و مرة كيوت
ستايل خلود : مستشورة شعرها و حاطة طوق احمر و خرص على شكل روج و الثاني على شكل بوسة و خاتم طويل مكتوب عليه I u و في النص قلب احمر و ساعة حمرا و منكير احمر و روج احمرر و مرة كول
اما وجن و فتون و عهود فكانوا عاديين لان مالهم بها السوالف
في السكول الصباح كانت فتون طالعة و فتون تحب الاستهبال عالأبلات و بالخصوص ابلة طف طف و كانت طالعة و قابلتها ابلة طف طف
فتون : صباح الحب و الشوق و الغرام و الرومانسية يا أبلة
أبلة لطيفة (طف طف ) : على فصللك يا بت
هتون : اموت انا يا الأحمرر يا أبلة
أبلة لطيفة (طف طف ) ضربت هتون بالمسطرة
هتون : اوووه يا أبلة هذي جزاتي اني جاية اصبح عليك
أبلة لطيفة (طف طف ) : على فصلك و لا تكثري كلام تعالي ايش هذا الروج الأحمر بسرعة شيليه
في الفسحة كانت فتون طالعة مع عهود و وجن و خلود كانت عند المرايا
عهود : نسيت حزامي بالفصل بروح اجيبه - و نزلت
في السطح :
فتون : وينها خوخا تأخرت
وجن : واقفة عالمرايا اليوم يوم مهم بالنسبة لها
فتون : حتى يمكن ما نشوفها
وجن :ايوة صح هي كل يوم مع وحدة من معجباتها
فتون : من جد , لا و أهم شي خدها مليان kiss > قبلات
وجن : لا و هذا غير الهدايا
فتون : ابلة طف طف اليوم مسكت هتون و هزئتها تهزيء
وجن : هووع ليش ؟؟
فتون : عشانها حاطة روج و لابسة فيونكا حمرا
وجن : لو شافت خلود ايش بتسوي روج و منكير و ساعة و خاتم و طوق
فتون : بس حلال عليها هالهتون
بعد الفسحة الحصة الرابعة كانت فراغ و كانت عهود في سابع نومة و راقدة عالماصة
فتون فكرت تسوي مقلب في عهود راحت سحبت الماصة اللي نايمة عليها عهود
عهود صحت مفجوعة
عهود : بسم الله
فتون قعدت تضحك عليها
عهود : هذيانتي الله يرجك فجعتيني
الحصة الخامسة
الأبلة : يلا يا بنات طلعوا الكتب
فتون فتحت شنطتها عشان تطلع الكتاب لقت علبة هدية صغيرة على شكل قلب احمر استغربت مرة و فتحتها


ايش فيها الهدية ؟؟
و من مين ؟؟

تابعوني في البارت اللي بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tomorrowgirl.yoo7.com
 
رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ))بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية )بنات دجة في عالم كله رجه(كاملة
» رواية : يرحم آومڪ يآ ضيقه الصدر طسي لغيري
» شعر (علمني كيف أنساكـ ) بقلمي و ليس منقول
» شعر (علمني كيف أنساكـ ) بقلمي و ليس منقول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ منتدى ښغب بنات ♥ :: اבـٍـاسيسنا الأدَبيَة © :: "| ڪٌآنْ يآمـَآ ڪٌآنْ ~ :: روآيـآآت طويله-
انتقل الى: